برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

إضافة تأثيرات للصور – Litely

تنتشر التطبيقات المُتخصصة في مجال التصوير بشكل كبير حيث تُعتبر الصور من أكثر العناصر التي يتم مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية. ويمكن للمهتمين بهذا المجال الإستفادة من تطبيق Litely المجاني والذي يقدم تأثيرات عالية الدقة تجعل الصور تظهر بطريقة احترافية وسينمائية.

LitelyiOS

 

تحرير الفيديو

Adobe Voice

ويمكن للمستخدمين المهتمين بإنشاء الأفلام القصيرة عبر الهواتف الذكية الاستفادة من تطبيق Adobe Voice من شركة أدوبي، حيث يوفر التطبيق الكثير من الخصائص أهمها إمكانية إضافة العديد من الآيقونات الجاهزة وتسجيل الأصوات فضلاً  عن إمكانية إنشاء تأثيرات سينمائية.

AdobeVoiceiOS
 

Cinamatic

يمكن أيضاً الإستعانة بتطبيق Cinamatic حيث يقدم الكثير من الأدوات التي تسمح بتسجيل مقاطع الفيديو وتطبيق التأثيرات عليها بطريقة مُشابهة لتسجيل الفيديو عبر انستاغرام.

CinamaticiOS
 

تسجيل الملاحظات – Notability

يمكن للمستخدمين أيضاً زيادة مستوى الإنتاجية باستخدام هذه الأجهزة، حيث يمكن الإستعانة بتطبيقات مثل Notability والتي تسمح بتسجيل الملاحظات ورسم الأشكال التوضيحية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والنصوص ليسمح بإنشاء مستندات بكل سهولة.
NotabilityiOS
 

المُساعدة على الاسترخاء – Noisli

أخيراً يمكن الإستفادة من تطبيق Noisli الذي يوفر مجموعة كبيرة من الأصوات التي تساعد المستخدمين على الاسترخاء، حيث يمكن الاختيار بين مجموعة كبيرة من الأصوات الطبيعية المُخصصة لهذه الوظيفة، فضلاً عن إمكانية ضبط مُؤقت لإتمام هذه العملية.

NoisliiOS

زر الذهاب إلى الأعلى