أجهزة محمولة

هاتفا G Flex 2 و LG Vu 4 قادمان خلال النصف الثاني من 2014

عقدت شركة إل جي بالتوازي مع الكشف عن هاتفها الذكي “جي 3” G3 مؤتمرًا صحفيًا أعلنت خلاله أنها ستكشف عن الجيل الثاني من هاتفها المنحني “جي فلكس” والهاتف اللوحي “فو 4” Vu 4 خلال النصف الثاني من هذا العام.

ويأتي هذا الإعلان ليرد تسريبات سابقة تحدثت أن هاتف “جي فلكس 2” G Flex 2 قادم مطلع العام القادم، ليكون هذا الهاتف خليفة أول هاتف منحني من إنتاج شركة “إل جي” والذي كشفت عنه الشركة نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ولما كان هاتف “جي فلكس” يقدم شاشة منحنية ومرنة من نوع “أولد” OLED وبقياس 6 بوصة وبدقة 1280×720 بكسل، يتوقع المراقبون أن يقدم “جي فلكس 2” شاشة بدقة شاشة أكبر قد تكون 1080p أو دقة “كواد إتش دي” Quad HD التي جاء بها هاتف “جي 3”.

وكانت شركة إل جي قد كشفت عن هاتفها الذكي “فو 3” Vu 3 الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية في شهر أيلول/سبتمبر من العام الماضي، وهو الهاتف الذي يقدم شاشة قياسها 5.2 بوصة وبدقة 1280×960 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل.

وكانت الشركة قد كشفت أمس عن أبرز هواتفها لهذا العام وهو هاتف “جي 3” G3 الذي يأتي بمواصفات فريدة مثل الشاشة التي تأتي بقياس 5.5 بوصة وتعمل بتقنية +True HD-IPS وبالدقة الفائقة “كواد إتش دي” QHD.

زر الذهاب إلى الأعلى