×
×

اتصالات تطرح هاتف إكسبريا زد 2 لعملائها في الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، لعملائها في الإمارات الهاتف الذكي “سوني إكسبريا زد 2” Sony Xperia Z2 الجديد، لينضم إلى قائمة الأجهزة المحمولة الذكية المتطورة التي قالت الشركة إنها تطلقها باستمرار لعملائها.

وقالت الشركة إن هاتف إكسبريا زد 2 يتميز بإمكانية تسجيل فيديو بدقة فائقة مع مستشعر صور Exmor RS‎‎ كبير مقاس 1/2,3 بوصة، وبدقة 20,7 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بكونه مضادًا للماء ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.

وتطرح “اتصالات” الجهاز الجديد عبر عرض يستطيع المشتركون من خلاله الحصول على الهاتف الجديد مجانًا عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرًا في باقة 1 جيجابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهمًا شهريًا.

وبخصوص العملاء الأكثر إستهلاكًا في حزم البيانات ودقائق المكالمات، لديهم الفرصة للحصول على الجهاز مجانًا عند إبرامهم عقد اشتراك 12 شهرًا في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية وذلك مقابل دفعة تعاقد 2199 درهمًا.

أما مشتركي نظام “واصل” للدفع المسبق، فقالت الشركة إن لديهم الفرصة لاقتناء الجهاز الجديد  مقابل 2699 درهمًا مع باقة 1 جيجابايت مجانًا لأول شهر على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهمًا شهريًا بدءًا من الشّهر الثاني.

وتوفر مؤسسة “اتصالات” هاتف إكسبريا زد 2 الجديد لعملائها باللونين الأبيض والأسود، فيما تعد “اتصالات” عملائها بتوفير الجهاز باللون الأرجواني قريبًا.

وكانت الشركة قد كشفت عن هاتف إكسبريا زد 2 الذي يعد الهاتف الرئيسي لسوني لهذا العام في شهر شباط/فبراير الماضي مع مواصفات ومزايا محسنة مقارنة بهاتف إكسبريا زد الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

  • 146578
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE