×
×

فيسبوك تسهل الإطلاع على قوائم المطاعم عبر شبكتها الاجتماعية

أعلنت فيسبوك عن إطلاق ميزة جديدة لصفحات المطاعم على شبكتها الاجتماعية، تتيح لأصحاب تلك الصفحات توفير قوائم الطعام التي يقدمونها للمستخدمين المعجبين بصفحاتهم.

وأوضحت فيسبوك أن قوائم الطعام ستكون جزءا من صفحات المطاعم على الشبكة الاجتماعية، وذلك بشكل يسهل الوصول إليها من قبل المستخدمي، ويسهل لمديري الصفحات التعديل عليها في أي وقت.

ويستطيع أصحاب صفحات المطاعم رفع قوائم الطعام خاصتهم عبر الدخول إلى إعدادات الصفحة واختيار بند معلومات الصفحة Page Info، ومن ثم الضغط على خيار القوائم Menus، على أن تكون تلك القوائم بصيغة PDF.

وقالت فيسبوك، عبر مدونتها الرسمية، أن تلك الميزة ستساعد كذلك العديد من مستخدمي شبكتها الاجتماعية عند استخدامها في اختيار المطاعم المناسبة لهم.

وأشارت الشبكة الاجتماعية إلى أن الميزة ستكون متوافرة لجميع الصفحات المدرجة تحت فئة “مطعم/مقهى”، Restaurant/Café، حول العالم بداية من يوم الخميس.

يذكر أن تلك الميزة تأتي بعد عدة أسابيع من توفير جوجل لميزة مشابهة عبر محرك البحث خاصتها، وهي الميزة التي تتيح للباحثين عن المطاعم تصفح قوائم الطعام مباشرة من صفحة نتائج البحث ودون الحاجة لدخول أي موقع إلكتروني.

  • 146338
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE