×
×

101 مليون درهم مبيعات “دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014”

قال مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من معرض “جيتكس شوبر 2014″، إن الحدث قد حقق في عامه الثاني مبيعات بلغت 101 مليون درهم، وزاره 126,425 زائرًا من أنحاء المنطقة على مدى أيامه الأربعة.

وأفاد عارضون مشاركون في “دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر”، من شركات التجزئة الكبرى والعلامات التجارية العالمية الشهيرة، بتحقيق مبيعات كبيرة في الدورة التي أسدل الستار على فعالياتها في 26 نيسان/إبريل الماضي، وحققت فيها الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية وتلفزيونات LED والتلفزيونات فائقة الوضوح وكاميرات DSLR، رواجًا كبيرًا.

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، عن سعادتها بالنتائج المتحققة في دورة الربيع الثانية من معرض جيتكس شوبر 2014، مشيرة إلى أن الحدث نجح في ترسيخ أهميته للمستهلكين والشركات كأكبر معرض لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة في المنطقة، حسب تعبيرها.

وذلك في ضوء ما قالت إنه طلب قويّ في السوق على أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية ترافَق عروض ممتازة من أحدث المنتجات أدّى إلى تحقيق العارضين مبيعات ممتازة، وأضافت “شهدنا هذا العام زيادة كبيرة في مساحات العرض التي حجزتها شركات تجزئة كبرى، كما نجحنا في استقطاب علامات تجارية رائدة للمشاركة في الحدث للمرة الأولى، علاوة على تقديمنا لمناطق التجارب المبتكرة التي أتاحت المجال أمام المتسوقين لتجربة الأجهزة والتقنيات والمقارنة بينها قبل شرائها”.

واستفادت العلامات التجارية العالمية الشهيرة من تأثير المعرض ونفوذه الذي لا نظير له، لعرض أحدث منتجاتها. وقال محمد حليلي، المدير العام لشركة “لينوفو” في منطقة الخليج، إن نجاح “لينوفو” في دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014 “تجاوز توقعاتنا”، مشيرًا إلى زيادة في أعداد الزوار لمستها شركته منذ اليوم الأول، وأضاف: “ظلّت منصة العرض الخاصة بنا صاخبة خلال أيام المعرض الأربعة، واستقطبت ابتكاراتنا الاستثنائية متعدد الأنماط والعروض الخاصة التي قدّمناها، عددًا كبيرًا من المتسوقين حتى الدقيقة الأخيرة من المعرض، ما أسهم في تجاوزنا لأهدافنا المرسومة”.

ومن جانبه، قال كريستوف كورسي، المدير القُطري في الإمارات لدى شركة “بلاك بيري”، إن دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014 “كانت ناجحة بامتياز لكل من له علاقة بعلامة بلاك بيري”. ونوّه كورسي بالإفادات الإيجابية التي حصلت عليها شركته من شركاء البيع بالتجزئة، مؤكّدًا أن بعضهم حقق نموًا في المبيعات وصل إلى 100 بالمائة خلال المعرض، وأضاف: “لقيت تشكيلة أجهزة “بلاك بيري 10″ إقبالًا واسعًا من المتسوقين بفضل قدراتها الخاصة بتعظيم التواصل وتعزيز العلاقات وتحسين الإنتاجية”.

وتعتزم كثير من شركات التجزئة الكبرى والعلامات التجارية العالمية، ممن شاركت في “دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014″، المشاركة في معرض “جيتكس شوبر” المزمع إقامته بين 27 أيلول/سبتمبر و 4 تشرين الأول/أكتوبر 2014 بمركز دبي التجاري العالمي، في تأكيد لما يقول القائمون على المعرض إنه للمكانة المرموقة لهذا الحدث وأهميته كمنصة إقليمية رئيسية للنمو في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية.

  • 146161
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE