×
×

تسريب فيديو لهاتف “جالاكسي إس 5 أكتيف”

تسرب الثلاثاء مقطع فيديو لما قيل إنه هاتف “جالاكسي إس 5 أكتيف” Galaxy S5 Active الذي تعتزم سامسونج الكشف عنه، وذلك في إطار سلسلة هواتف “جالاكسي أكتيف” التي تطلقها الشركة.

وتمتاز هذه السلسلة من هواتف الشركة بمقاومتها الفائقة للعوامل المحيطة والاستخدام المفرط، حيث إنها معدة للعمل أثناء ممارسة الرياضيات القاسية مثل السباحة والتزلج على الثلج والاحتفالات الموسيقية.

ويظهر في الفيديو نسخة خاصة بشركة الاتصالات الأمريكية أيه تي أند تي AT&T من هاتف جالاكسي إس 5 أكتيف التي تأتي خلفًا لهاتف جالاكسي إس 4 أكتيف الذي كشفت عنه سامسونج حزيران/يونيو من العام الماضي.

ويجلب الهاتف الذي يظهر في الفيديو الذي نشرته قناة TK Tech News على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب، نفس الأزار التي جاء بها سلفه جالاكسي إس 4 أكتيف، كما أنه يمتاز عن السابق بأنه يقدم شاشة من نوع “سوبر أمولد” Super AMOLED وبدقة 1080p.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، يُتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج من نوع “كوالكوم سنابدراجون 801” رباعي النوى والمستخدم ضمن هاتف جالاكسي إس 5، وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم الهاتف 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا خلفية بدقة 15.9 ميجابكسل.

  • 146199
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE