×
×

آبل تطلق تحديثا يزيد من استقرار وأمان نظام OS X Mavericks

أعلنت آبل عن إطلاق تحديث جديد لنظام OS X Mavericks، وأكدت الشركة أن التحديث يزيد من استقرار وأمان النظام المخصص لحواسب “ماك”.

وأوضحت آبل أن التحديث يحسن من دعم العرض بدقة 4K سواء في نسخ “أواخر 2013” من حواسب “ماك برو” أو في حواسب “ماك بوك برو” المزودة بشاشة “ريتنا” ذو قياس 15 بوصة والتي تم إطلاقها في نفس الفترة.

وأضافت الشركة، عبر موقعها الرسمي، أن التحديث الجديد يحسن كذلك من موثوقية الاتصالات عبر الشبكات الخاصة الافتراضية VPN باستخدام بروتوكول الإنترنت المؤمن IPsec.

ويجلب التحديث الجديد، والذي يحمل رقم 10.9.3، أيضاً لمستخدمي نظام OS X Mavericks الإصدار الأحدث من متصفح الإنترنت سفاري، الذي تطوره آبل، وهو الإصدار رقم 7.0.3.

ويستطيع مستخدمو حواسب “ماك” تثبيت التحديث الجديد عبر البحث عنه في بند “تحديث النظام” Software Update من قائمة آبل Apple Menu بأجهزتهم، أو عبر تنزيل برمجية التحديث اليدوي من موقع الدعم الخاص بالشركة، support.apple.com/downloads.

يذكر أن آبل كانت قد أطلقت نظام OS X Mavericks في أكتوبر الماضي، وهو النظام الذي جلب تحسينات على مستوى إدارة موارد الحواسب وتقليل استهلاك البطارية إضافة إلى تصميمات جديدة لواجهة المستخدم ولعدد من التطبيقات لتكون مشابهة لنظام iOS.

  • 145818
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE