×
×

إطلاق هاتف YotaPhone المزود بشاشتين في الإمارات

أعلنت شركة “اتصالات” اليوم عن طرحها حصريًا لعملائها في الإمارات الهاتف الذكي ““يوتافون”” YotaPhone الذي يعد أول جهاز في العالم يعمل بشاشتين.

وقالت الشركة إن هذا العرض يأتي لتعزز المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الهواتف الذكية التي طرحتها لعملائها حتى الآن والمصحوبة بباقات تمنح افضل قيمة مقابل التكلفة سواءً للعملاء بنظام الفاتورة أو بنظام الدفع المسبق.

ويتميز هاتف “يوتافون” بشاشتين بقياس 4.3 بوصة، الأولى شاشة “إل سي دي” تعمل باللمس بحيث يمكن استخدامها مثل أي شاشة هاتف يعمل بنظام “أندرويد” فهي مصممة لعرض مقاطع الفيديو، وتطبيقات الوسائط المتعددة والألعاب والتطبيقات الأخرى المستخدمة في الهواتف الذكية.

أما الشاشة الأخرى فتعمل بتقنية الحبر الإلكتروني E-Ink، بحيث تقوم هذه الشاشة عرض المعلومات بناءً على اختيار المستخدم للإطلاع على الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الإطلاع على أي مواد أخرى للقراءة أو غيرها من دون استهلاك البطارية.

وتقدم “اتصالات”الهاتف الجديد باللون الأسود حاليًا، فيما سيتوفر باللون الأبيض قريبًا ، وسيحصل العملاء على هذا االجهاز مجانًا لدى إبرام عقد اشتراك لمدة 18 شهرًا، بثلاثة خيارات يشتمل الأول منها علي 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مرنة مقابل 400 درهمًا بينما يشتمل الخيار الثاني على 1 جيجابايت بيانات و100 دقيقة مرنة بتكلفة 250 درهمًا، أما الخيار الثالث فيمكّن العملاء من الحصول على خصم يبلغ 500 درهم من سعر الهاتف وذلك مقابل اشتراك لمدة 12 شهر بقيمة، فيما يمكن لعملاء الدفع المسبق “واصل” أن يحصلوا على 1 جيجابايت بيانات شهرية مقابل 99 درهمًا مع الحصول على الشهر الأول مجانًا.

يُذكر أن الهاتف الجديد يتوفر حاليًا في جميع مراكز أعمال اتصالات وعدد من المتاجر الرئيسة في الإمارات. 

  • 145743
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE