×
×

“مايكروسوفت” تحدد موعد بداية ونهاية دعم نظام “ويندوز فون 8.1”

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن الموعد الرسمي لإنهاء دعم الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 8.1 من نظام التشغيل التابع لها “ويندوز فون”، والذي سينتهي في شهر تموز/يوليو من عام 2017.

وكشفت الشركة كذلك عن موعد بداية تقديم الدعم لنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1” الذي جرى الإعلان عنه رسميًا مطلع شهر نيسان/أبريل الماضي.

وبحسب الجدول الذي نشرته “مايكروسوفت”، ستبدأ بدعم النظام بتاريخ 24 حزيران/يونيو من هذا العام، بينما سينتهي دعم “ويندوز فون 8.1” بتاريخ 11 تموز/يوليو 2017، وخلال هذه المدة ستقوم الشركة بتوفير التحديثات اللازمة للنظام وخاصة الأمنية منها.

ويتوقع أن يجري إطلاق “ويندوز فون 8.1” لعموم المستخدمين خلال الأسبوع الجاري وبالتزامن مع طرح هاتف “لوميا 630” الذي قامت شركة “نوكيا” بالكشف عنه الشهر الماضي.

وبالنسبة لمستخدمي الإصدار 7.8 من نظام “ويندوز فون”، فقد حددت الشركة تاريخ 9 أيلول/سبتمبر القادم موعدًا لإنهاء دعم النظام، لذلك يجب على المستخدمين الترقية إلى الإصدارات الأحدث بسرعة ما يمكن.

وكانت “مايكروسوفت” قد كشفت رسميًا عن “ويندوز فون 8.1” خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها “بليد” Build في 2 نيسان/أبريل الجاري، وهو النظام الذي يجلب العديد من المزايا الجديدة، وأبرزها ميزة المساعد الشخصي “كورتانا” ومركز الإشعارت، بالإضافة إلى مزايا أخرى تتعلق بواجهة الاستخدام.

"مايكروسوفت" تحدد موعد بداية ونهاية دعم نظام "ويندوز فون 8.1"

  • 145469
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE