×
×

خدمة التراسل الفوري Kik تطلق عملة افتراضية خاصة بها

طرحت خدمة التراسل الفوري “كيك” لمجموعة منتقاة من المستخدمين ميزة جديدة، هي عبارة عن عملة افتراضية أطلقت عليها اسم “كيك بوينتس” Kik Points، وذلك بهدف تمكين مستخدمي تطبيقها من شراء المحتوى، والقيام بعض الأنشطة الأخرى.

ويستطيع مستخدمو “كيك” كسب “النقاط ” Points عن طريق القيام بمهام معينة، مثل تصفح مواقع الإنترنت عبر متصفح الويب الموجود في التطبيق، أو عن طريق إحراز النقاط في الألعاب، كما يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء لتجربة العملة الافتراضية التي ما تزال في مرحلتها التجريبية.

وفيما يتعلق بكيفية الاستفادة من رصيد النقاط الذي يجنيه المستخدم، يمكن له شراء الملصقات المتوفرة في التطبيق، تمامًا مثل تطبيق التراسل الفوري المنافس “لاين”، وبعض الأنشطة الأخرى.

وإلى جانب زيادة التفاعل بين مستخدمي التطبيق، تسعى “كيك” إلى الاستفادة من عملتها الافتراضية الجديدة في زيادة إيراداتها، حيث تدفع الشركات للخدمة لقاء إبراز تطبيقاتهم أو محتواهم أو حث المستخدمين على زيارة مواقع بعينها عبر متصفح التطبيق.

وتملك خدمة “كيك” التي حصلت على تمويل بقيمة 27.5 مليون دولار من قبل مجموعة من المستثمرين، حاليًا أكثر من 140 مليون مستخدم مسجل حول العالم، وتعد أكثر خدمات التراسل الفوري انتشارًا في الولايات المتحدة، حتى أنها تتوفق على “واتس آب” و “سناب تشات”.

العملة الافتراضية "كيك يوينتس" Kik Points
العملة الافتراضية “كيك يوينتس” Kik Points
  • 145431
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE