×
×

“تويتر” تدعم خدمتها بتحسينات أمنية جديدة

أطلقت “تويتر” يوم الخميس عدة تحسينات أمنية لخدمة التدوين المُصغر التابعة لها، وذلك بُغية توفير حماية أعلى لمُستخدميها، وسهولة أكبر باستعادة الوصول إلى حساباتهم.

ودعمت “تويتر” المزايا الأمنية في خدمتها بما وصفته بإعادة التعيين الانسيابي لكلمة السر، بالإضافة إلى توفير قدرة أعلى في التعرف على محاولات الدخول المشبوهة إلى حسابات مُستخدميها، وإيقافها.

وقالت “تويتر” أنها أعادت تصميم عملية إعادة تعيين كلمة السر لتجعل من استعادة الوصول إلى حسابات مُستخدميها عمليةً أسهل، حيثُ يسمح النظام الجديد للمُستخدم باختيار عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف، ليتم ربطه بحسابه على “تويتر” وتلقي معلومات إعادة تعيين كلمة السر عليه، كما سهلت عملية إعادة تعيينها بالنسبة لمُستخدميها على أجهزة “أندرويد” وiOS.

وأشارت “تويتر” إلى أنها قامت ببناء نظام لتحليل محاولات الدخول إلى حسابات مُستخدميها، عبر الاستفادة من معلومات مثل الموقع الجغرافي، والأجهزة التي يتم استخدامها من قبل المُستخدم للدخول عادةً، وغير ذلك.

وفي حال استشعر نظام التحقق وجود محاولات دخول غير شرعية إلى حساب أحد مُستخدميه، فإنه يقوم بسؤاله سؤالاً بسيطاً عن حسابه، لا يعرف جوابه إلا المُستخدم الأصلي على حد تعبير الشركة، مما يسمح بالتأكد من هوية المُستخدم قبل السماح له بالدخول.

نظام إعاد تعيين كلمة السر

 

نظام التحقق من كلمة السر
  • 145267
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE