×
×

“لينكد إن” تطلق ميزة جديدة للشركات والمعلنين

أطلقت الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأعمال “لينكد إن” اليوم ميزة جديدة تتيح من خلالها للشركات والمعلنين الوصول إلى الجمهور المستهدف بحسب تفضيلات اللغة والموقع الجغرافي.

ويعتقد أن الشبكة تسعى من خلال هذه الخطوة التي ستجعل تجربة المستخدم مخصصة كليًا بحسب اللغة والجغرافيا إلى زيادة عدد المستخدمين والاحتفاظ بأعضائها المنتشرين حول العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، ستساعد “لينكد إن” الأعضاء الذين يملكون صفحات شخصية على إضافة مرشحات بحسب الجغرافيا والمسميات الوظيفية، بحيث تظهر المنشورات لقاطني منطقة جغرافية معينة أو متحدثي لغة محددة.

هذا وتعتبر الشبكة مساعدة الأعضاء على التخلص من المعلومات التي قد لا تكون ذات صلة، أمرًا مهمًا بالنسبة لها، ذلك حصرًا منها على جذب المستخدمين لزيارة موقعها، حتى عندما لا يكونون بحاجة للبحث عن فرصة عمل.

وتوفر شبكة “لينكد إن” التي تملك حوالي 300 مليون مستخدم موقعها بـ 22 لغة مختلفة مثل الكورية والتايلاندية والروسية وغيرهم، كما تستخدم قرابة 3.5 مليون شركة تمثل 140 صناعة “لينكدن إن” كمنصة للتواصل مع المهنيين.

وتقول “لينكد إن” إن معظم الشركات تستخدم الصفحات لإبراز منتجاتها الجديدة أو للترويج لمبادرات جديدة، كما قامت المنصة بتوسعة نشاطاتها لتشمل منظومة من خدمات التوظيف بما في ذلك حلول التسويق والإعلانات المحمولة.

  • 145119
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE