“لينوفو” تطرح حاسبي ThinkPad X1 Carbon و ThinkPad 8 في السعودية

148

أعلنت شركة “لينوفو” اليوم عن طرح حاسبها المحمول “ثينك باد إس 1 كاربون” ThinkPad X1 Carbon، إلى جانب حاسبها اللوحي “ثينك باد 8” ThinkPad 8، في السوق السعودية.

ويُعد “ثينك باد إكس 1 كاربون” الأخف وزنًا في العالم من بين فئة الحاسبات المحمولة بقياس 14 بوصة، حيث لا يزيد وزنه على 1.27 كيلو جرام. وتقول “لينوفو” إنها صممت حاسبها هذا لموظفي الشركات كثيري الأسفار والتنقل، حيث إنه يمتاز بتقنية الشحن السريع التي تمكن من شحن البطارية حتى 80 بالمئة من سعتها خلال أقل من ساعة. كما يعمل الجهاز ببطارية جاهزة للعمل لمدة 9 ساعات.

وبالنسبة للحاسب اللوحي “ثينك باد 8” فتقول الشركة إنه قد صُنع من الألمنيوم وبحواف ناعمة مقصوصة بالليرز وشاشة قياس 8 بوصة، وصمم لأولئك الذين يرغبون بحاسوب نقال من دون التضحية بمزايا الاتصال وشاشة ولوحة مفاتيح كاملة.

ويملك “ثينك باد 8” كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وشاشة بقياس 8.3 بوصة وبدقة 1920×1200 بكسل. هذا ويعمل الجهاز بمعالج “باي ترايل” Bay Trail رباعي النوى من “إنتل”، كما يقدم 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ويدعم شبكات الجيل الرابع ويعمل بنظام التشغيل “ويندوز 8 برو”.

يُذكر أن حاسبي “ثينك باد إكس 1 كاربون” و “ثينك باد 8” متوفرة الآن في السوق السعودية بسعر 8,599 و ,9491 ريال، على الترتيب.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد