×
×

تحديث خدمة “جوجل ناو” بميزة الإطلاع على البطاقات دون إنترنت

أعلنت “جوجل” عن تحديث لتطبيق البحث الأساسي خاصتها، Google Search، لنظام “أندرويد” لتوفير ميزة الإطلاع على البطاقات دون إنترنت في خدمة “جوجل ناو”.

وأوضحت “جوجل”، عبر حسابها على شبكة “جوجل بلس”، أن بطاقات المعلومات في خدمة “جوجل ناو” سوف تحافظ على محتواها قابلا للإطلاع أثناء فقدان الإتصال بالإنترنت.

وسوف تعرض البطاقات أخر محتوى تم تحديثه أثناء الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث أكدت الشركة أن تلك الميزة ستساعد المستخدمين في الإطلاع على المعلومات أثناء فترات الإنقطاع المؤقتة عن الشبكة في أماكن مثل الأنفاق ومحطات القطار.

وكانت “جوجل ناو” تتطلب اتصالا بالإنترنت لعرض أخر تحديث للمعلومات بالبطاقات في الخدمة، كما كانت تعرض رسائل تفيد فشل الاتصال بالإنترنت بدلاً من المعلومات مما يمنع المستخدم من استخدام الخدمة دون الإنترنت.

وأطلقت “جوجل” التحديث الجديد لتطبيق Google Search، والذي يتضمن الميزة الجديدة لخدمة “جوجل ناو”، على متجر “جوجل بلاي”، وهو التطبيق المتوافر بشكل مجاني.

يذكر أن المستخدم يحتاج لاستخدام خدمة “جوجل ناو” على تطبيق بحث “جوجل” لجهاز ذكي يعمل بنظام “أندرويد 4.1″، المعروف اختصارا باسم “جيلي بين”، أو بالإصدارات الأحدث للنظام.

  • 144774
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE