تسريب صور جديدة لهاتف LG G3

67

تسربت اليوم صور جديدة لما يُقال إنه هاتف “إل جي جي 3” المرتقب، والذي يُتوقع أن تقوم شركة “إل جي بالكشف عنه في 27 أيار/مايو الماضي.

وتظهر الصورة التي سربها موقع كوري الهاتف من جهتيَه الأمامية الخلفية، ويبدو الهاتف مشابهًا لسلفه “إل جي جي 2” الذي جرى إطلاقه العام الماضي، وخاصة فيما يتعلق بالكاميرا وأزرار التحكم بالصوت التي تأتي في الجهة الخلفية من الهاتف.

وكانت شركة “إل جي” أرسلت الأربعاء الماضي بطاقات دعوة لحضور حدثيَن تعتزم عقدهما في ست مدن حول العالم بتاريخ 27 و 28 أيار/مايو المقبل، يُتوقع أن يجري خلالهما الكشف عن الهاتف الذكي المرتقب “جي 3″.

وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف، وحسبما أكدت شركة “إل جي” أخيرًا، سيأتي “جي 3″ المرتقب بدقة “كواد إتش دي”Quad HD  أو ما يُعرف اصطلاحًا بـ “تو كيه” 2K ليكون ضمن الهواتف الذكية القلائل التي تدعم مثل هذه الدقة العالية.

وتشير المعلومات المسربة أيضًا إلى أن الجهاز سيعمل بمعالج “كوالكوم سنابدراجون 801″ رباعي النوى وهو نفس المعالج المستعمل في هاتفي “سامسونج جالاكسي إس 5″ و “إتش تي سي ون إم 8″.

كما سيقدم “جي 3″ 2 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”، كما أن الهاتف سيعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ساعة، هذا وسيكون الهاتف مضادًا للماء كما في بعض الهواتف الحديثة التي ظهرت أخيرًا.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد