×
×

“إتش تي سي” تعتزم إطلاق نسخة بهيكل من البلاستيك من هاتف HTC One M8

تعتزم شركة “إتش تي سي” إطلاق نسخة بهيكل مصنوع من البلاستيك من هاتفها الذكي الجديد “إتش تي سي ون إم 8” HTC One M8، وستُباع هذه النسخة بسعر أقل مقارنة هاتف “إتش تي سي ون إم 8”.

وبحسب موقع “إنجاجت” Engadget، سيأتي الهاتف الذكي الذي سيحمل الاسم الرمزي “إتش تي سي ون إم 8 أيس” HTC One M8 Ace بهيكل من البلاستيك بدلًا من الألمنيوم الذي يقدمه هاتف “إتش تي سي ون إم 8” الذي كشفت عنه الشركة الشهر الماضي.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف المرتقب سيأتي بنفس مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5” من “سامسونج”، حيث سيقدم شاشة بقياس 5 بوصة وبالدقة الكاملة 1080p، إلى جانب معالج “كوالكوم سنابدراجون 801” رباعي النوى.

وكان حساب Evleaks@ على موقع “تويتر”، والمعروف بتسريباته الدقيقة، قد سرب في 8 نيسان/أبريل الجاري صورة لهاتف “إتش تي سي ون إم 8 أيس” القادم.

وتعتزم “إتش تي سي”، وفقًا لموقع “تي إم تي بوست” TMTpost الصيني، طرح الجهاز بسعر يعادل 480 دولار أمريكي.

وفي سياق آخر، تحدثت تسريبات سابقة عن عزم شركة “إتش تي سي” إطلاق نسخة مصغرة من هاتفها الذكي “إتش تي سي ون إم 8″، حيث ستأتي هذه النسخة، وفقًا لحساب Evleaks@ بمعالج “كوالكوم سنابدراجون 400” رباعي النوى، وشاشة بقياس 4.5 بوصة وبدقة 720p، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكس.

  • 144459
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE