×
×

“سانديسك” تعلن عن أول محرك أقراص “يو إس بي مزدوج”

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk اليوم عن محرك “سانديسك ألترا يو إس بي المزدوج” Sandisk Utlra Dual USB Drive، وهو محرك أقراص ““يو إس بي”” فلاشي ” يضم وصلة “مايكرو “يو إس بي” micro-USB ووصلة “يو إس بي 2.0″.

وقالت الشركة المتخصصة في مجال حلول تخزين ذاكرة الفلاش، إنه قد جرى تصميم محرك “سانديسك ألترا يو إس بي المزدوج” الجديد لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام “أندرويد” الذين يحتاجون لطريقة سهلة لنقل المحتوى الموجود على أجهزتهم المتنقلة مثل الصور ومقاطع الفيديو.

ويُمكّن هذا المحرك المستخدمين من القيام بالتخزين والنسخ الاحتياطي للملفات على نحو آمن، وتفريغ ذاكرة هواتفهم أو نقل الوسائط المتعددة بين أجهزتهم الذكية واللوحية وأجهزة الحاسوب بسهولة، حسب تعبيرها.

ويقدم محرك “سانديسك ألترا يو إس بي المزدوج” طريقة مريحة لنقل المحتوى عبر مخرج “ميكرو يو إس بي” الموجود على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” وكذلك عن طريق وصلة “يو إس بي” على أجهزة الحاسوب.

وتقول “سانديسك” إنها تجعل إدارة المحتوى أكثر سهولة مع تطبيق “سانديسك ميموري زون” SanDisk Memory Zone، المتوفر للتنزيل من على متجر “جوجل بلاي”، حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا باستعماله بتنظيم الملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية على نحو أفضل بهدف إدارتها وعرضها ونسخها وعمل نسخ احتياطي لها، إضافة إلى التخفيف من معاناة تفريغ ذاكرة أجهزتهم المتنقلة.

هذا ويقدم الجهاز الجديد سعات تخزين تصل حتى 64 جيجابايت.

  • 144299
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE