×
×

تويتر تختبر ميزة توفر إشعارات عن تفاعل الحسابات بشبكتها الاجتماعية

بدأت “تويتر” في اختبار ميزة جديدة بتطبيق شبكتها الاجتماعية المخصص لنظام iOS، وهي الميزة التي أطلقت عليها اسم Significant engagement.

وأوضحت “تويتر” في وصفها للميزة الجديدة، بأنها تبرز للمستخدم التغيرات الكبيرة والهامة في معدل التفاعل مع تغريداته أو مع حسابه بشبكتها الاجتماعية.

وتظهر لمستخدمي تطبيق الشبكة الاجتماعية لنظام iOS، عند تفعيل تلك الميزة، نوافذ منبثقة توضح للمستخدم وجود تفاعل أكبر من المعتاد على أحد تغريداته أو وجود عدد كبير من المتابعين الجدد لحسابه.

وتشبه تلك الميزة خدمة AchievementBird، التي تضعها “تويتر” حالياً تحت الاختبار، وهي الخدمة التي تتيح لمستخدمي “تويتر” الحصول على رسائل دورية تتضمن إحصائيات لحساباتهم على الشبكة الاجتماعية.

هذا، وقامت “تويتر” بتفعيل ميزة Significant engagement الجديدة لدى أصحاب الحسابات الموثقة من المستخدمين لتطبيق شبكتها الاجتماعية لنظام iOS، وهي الميزة التي يمكن إلغاء تفعيلها عبر ضبط إعدادات التطبيق.

ولم تكشف “تويتر” أي معلومات حول خططها لطرح الميزة الجديدة لجميع مستخدمي شبكتها الاجتماعية سواء عبر التطبيق المخصص لنظام iOS أو التطبيقات المخصصة للأنظمة الأخرى.

يذكر أن تلك الميزة الجديدة تأتي بعد أيام قليلة من استحواذ “تويتر” على شركة “نيب” المختصة في تحليل حسابات الشبكة الاجتماعية وتقديم بيانات حول الأداء عنها، وهي الشركة التي تقدم تحليلاتها للمستخدمين والمعلنين على حد سواء.

الميزة الجديدة يمكن إلغاء تفعيلها بضبط إعدادت التطبيق
الميزة الجديدة يمكن إلغاء تفعيلها بضبط إعدادت التطبيق
  • 144247
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE