×
×

مصرف “القاهرة عمان” يُقدم لعملائه خدمة الدفع الإلكتروني عبر PayPal

أبرم مصرف “القاهرة عمان” أخيرًا عقد شراكة مع خدمة الدفع عبر الإنترنت “باي بال” PayPal، بهدف منح عملائه مزيدًا من خيارات الشراء الآمن عبر الإنترنت والاستفادة من الخدمات المتميزة الأخرى التي تقدمها “باي بال”.

ويمكن لعملاء مصرف “القاهرة عمان” إنشاء حساب “باي بال” من خلال موقع المصرفالإلكتروني لربط بطاقات الاعتماد أو الائتمان الخاصة بهم والبدء فورًا باستخدام الحساب للتسوق بأمان وسهولة – حسب تعبير المصرف – عبر ملايين المواقع الإلكترونية من حول العالم.

كما يتيح لهم زيادة رصيد حساب “باي بال” الخاص بهم من خلال حسابهم الجاري مع المصرف، وإرسال المال عن طريق الشركة إلى أي حساب مسجل باستخدام البريد الإلكتروني.

إضافة إلى ذلك، ستتيح “باي بال” للتجار من تحويل أموال من حساب “باي بال” الخاص بهم إلى حسابهم في مصرف “القاهرة عمان” مباشرة وبدون الحاجة إلى أي وسيط.

ويقول المصرف إن هذه الخاصية ستتوفر للمرة الأولى في الشرق الأوسط من خلال هذه الشراكة، وستمنح التجار بعدًا جديد لإدارة أعمالهم والسماح لهم بقبول الدفعات عبر الإنترنت بسهولة أكثر مما مضى. كما شدد المصرف على أهمية هذه الخاصية بالنسبة للشركات الناشئة والتي هي بأمس الحاجة إلى أكبر قدر من النقد ورأس المال.

يُذكر أن خدمة “باي بال” هي موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة، كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحسابه المصرفي.

وتعد خدمة العملية الإلكترونية لتحويل الأموال بديلًا عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية.

وعلى صعيد المنطقة العربية يمكن للمستخدمين في كل من الإمارات وقطر والكويت والسعودية والبحرين والأردن والجزائر والمغرب ولبنان ومصر وسلطنة عمان، استقبال وإرسال الأموال عبر “باي بال”. في حين لا يمكن للمستخدم في بعض الدول إلا إرسال الأموال فقط، مثل تونس واليمن وموريتانيا. أما بالنسبة لسوريا والعراق وليبيا والسودان وفلسطين، فالخدمة غير متاحة. 

  • 143952
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE