×
×

“تويتر” توفر تصميم الصفحات الشخصية الجديد لجميع المستخدمين

أعلنت “تويتر” عن توفير التصميم الجديد للصفحات الشخصية على شبكتها الاجتماعية لجميع مستخدميها حول العالم، وذلك بعد أيام قليلة من إطلاقه لمجموعة محدودة من المستخدمين.

وبدأت “تويتر” في إظهار رسالة أعلى موقع “الويب” لشبكتها الاجتماعية تحث فيها مستخدميها على الإنتقال إلى التصميم الجديد للصفحات الشخصية، وهي التصميم الذي تصفه الشبكة بأنه “يُظهر العالم الحقيقي للمستخدم”.

ويتميز التصميم الجديد للصفحات الشخصية على “تويتر” بحجم أكبر للصور الشخصية سواء الصورة الرئيسية أو صورة الغلاف التي يمكن رفعها بحجم يصل إلى 500×1500 بكسل، إضافة إلى ميزة Pinned Tweets التي تتيح للمستخدم تثبيت أبرز تغريدات لتظهر في مقدمة صفحته.

ويضم التصميم الجديد كذلك ميزة لفلترة التغريدات Filtered Tweets، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم اختيار المحتوى الذي يرغب بمشاهدته حين الدخول إلى الصفحات الشخصية للحسابات الأخرى، وميزة لاختيار لون الصفحة الشخصية.

ومن المزايا الجديدة التي أضافتها “تويتر” إلى التصميم الجديد هي ميزة Best Tweets التي تبرز أكثر التغريدات التي حدث عليها تفاعل بين المستخدم وأصدقائه داخل الصفحة الشخصية، حيث تظهر تلك التغريدات بخط ذو حجم أكبر من بقية التغريدات الموجودة في الصفحة.

يذكر أن الرسالة التي تظهر لمستخدمي “تويتر” تتيح لهم إلقاء نظرة على صفحاتهم الشخصية بالتصميم الجديد، وذلك لمساعدتهم على اتخاذ قرار بإعتماد التصميم الجديد بشكل نهائي أو ترك التصميم القديم بشكل مؤقت.

رسائل الإنتقال إلى التصميم الجديد على تويتر
رسائل الإنتقال إلى التصميم الجديد على تويتر
  • 143890
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE