×
×

“ديل” تعتزم عرض عدد من منتجاتها خلال معرض “جيتكس شوبر 2014”

أعلنت شركة “ديل” أنه تعتزم إطلاق مجموعة واسعة من الحلول المتنقلة والحاسبات اللوحية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “جيتكس للمتسوقين 2014” Gitex Shopper 2014، والتي قالت إنها تلبي احتياجات العملاء الذين تحتم عليهم متطلباتهم المهنية والشخصية البقاء على اتصال بالشبكة طوال الوقت ويوميًا.

وقامت شركة “ديل” بتوسيع عروضها الخاصة بالحاسبات اللوحية الخاصة بالمستخدمين على النطاقين المهني أو الشخصي، وذلك في ظل ما وصف بدفع الطلب المتزايد على حلول الربط المتنقلة واللاسلكية لمعدل مبيعات واستخدام الحاسبات اللوحية في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتمكن زوار معرض “جيتكس للمتسوقين 2014” من مشاهدة عروض شركة “ديل” الخاصة بالحاسبات اللوحية من فئة “فينيو” Venue، المتوفرة ضمن مجموعة واسعة من الأحجام والمنصات التي تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المستهلكين.

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر شركة “ديل” أحدث إصداراتها من الحاسبات المحمولة من فئة “إنسبايرون” Inspiron في أسواق الشرق الأوسط، حيث ستطلق الحاسب المحمول “إنسبايرون 5000” Inspiron 5000 و “إنسبايرون 3000” Inspiron 3000 خلال فعاليات معرض “جيتكس للمتسوقين 2014”.

يُذكر بأن مجموعة عروض “ديل” من الحاسبات المحمولة واللوحية ستُعرض من قبل شركاء التجزئة الرئيسيين للشركة خلال المعرض، بمن فيهم “جاكيس” و “جامبو” و “بلج إنس” و “شرف دي جي”  و “إيماكس” و “إي سيتي”.

وستتضمن مجموعة المنتجات التي ستعرضها الشركة كلًا من الحاسبات اللوحية “فينيو 7” و “فينيو 8” و “فينيو 8 برو” و “فينيو 11 برو”، والحاسبات المحمولة “إكس بي إس 12″ و إكس بي إس 13″ و إكس بي إس 15”. كما تعتزم “ديل” عرض حاسبات “ألينوير 14” Alienware 14 و “ألينوير 17” و “ألينوير 18”.

ويُعد “جيتكس للمتسوقين” أو “جيتكس شوبر” أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، ويرتبط بمعرض “جيتكس” السنوي، الذي يدخل عامه الـ 34 هذا العام. ويقام معرض “جيتكس شوبر” في “مركز دبي التجاري العالمي” للمرة الثانية خلال موسم الربيع، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 170 ألف زائر خلال الفترة ما بين 23- 26 من نيسان/أبريل 2014.

  • 143800
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE