×
×

“جيتكس شوبر” تخصص مناطق لتجربة واختبار المنتجات قبل شرائها

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة والمستضيفة لفعاليات “جيتكس شوبر“، مهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر في المنطقة الذي تقام دورته الربيعية في الفترة ما بين ٢٣ و٢٦ أبريل الجاري، أنه وللمرة الأولى على الإطلاق سيتم تخصيص مناطق جديدة لاختبار المنتجات بحيث تتاح فرصة لزوار المعرض لاختبار وتجربة أحدث الأجهزة الإلكترونية وقمارنة أدائها وخياراتها.

وتتضمن مناطق الاختبار، التي شكلها أبرز العارضين من العلامات التجارية العالمية مثل لينوفو، ونوكيا، وسامسونج، وتوشيبا، خبراء في تكنولوجيا المعلومات سيقدمون للزوّار أحدث المعلومات والنصائح القيّمة بشأن المنتجات التي تناسب احتياجاتهم لمساعدتهم على اتخاذ أفضل القرارات قبل شراء المنتجات التكنولوجية.

ويزخر معرض “جيتكس شوبر” بالعديد من العروض الترويجية والحصرية التي تتضمّن أكثر من 30,000 من المنتجات المتنوّعة، فضلاً عن عروض الباقات، والإطلاقات الجديدة للمنتجات التكنولوجية، وذلك تحت سقف واحد، مما يمنح المتسوّقين خيارات أوسع، وتجربة تسوّق مريحة ومشوّقة.

وأوضحت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظّمة لدورة الربيع من معرض “جيتكس شوبر” أن مناطق الاختبار ستعزّز ما يقدّمه المعرض من خدمات لزوّاره، وسترتقي به إلى مستوى جديد كلياً، وقالت: “يعتبر معرض “جيتكس شوبر” المكان الأنسب لعرض أحدث المنتجات التقنية بأفضل الأسعار، كما أن العارضين المشاركين يخطّطون لإطلاق عروض ترويجية خيالية، وطرح منتجات جديدة. إن مناطق الاختبار الجديدة ستساعد المتسوّقين على التعرّف على أحدث المنتجات، والحصول على أفضل النصائح حول العروض المطروحة، وأفضل ما يمكن شراؤه”.

مشاركة سامسونج

وحول مشاركة سامسونج في دورة الربيع من “جيتكس شوبر”، قال ماركو فوكال، مدير قسم التسويق لدى سامسونج قائلاً: “نتطلّع للترحيب بالزوّار والمستهلكين في جناحنا خلال معرض جيتكس شوبر، حيث سنعرض أحدث منتجاتنا المتنوّعة والمتوفرة في الأسواق، بما في ذلك أكبر جهاز تلفزيون في العالم بتقنية الدقة المتناهية Ultra High-Definition ، وآخر طرازات هواتف سامسونج الذكية “جالاكسي S5″، حيث يقدم مهرجان الإلكترونيات الإستهلاكية الأكبر والأهم في المنطقة، فرصة ذهبية لا تعوض للإستفادة من أفضل العروض والصفقات”.

توشيبا

وستعرض شركة توشيبا – الرائدة عالمياً في مجالات الإلكترونيات المتطوّرة – أحدث منتجاتها وخدماتها، كما وستطرح عدداً من العروض الترويجية المثيرة تتضمن تخفيضات خاصة وهدايا رائعة. وسيحظى زوار المعرض بفرصة الإطلاع على طيف واسع من منتجات توشيبا من بينها أحدث الحواسيب المحمولة الدفترية بما في ذلك Satellite C، وSatellite L، وعائلة Satellite P، بالإضافة إلى عائلة KIRA™ التي تتمتّع بأداء قوي، ودقة وضوح فائقة، وتصميم خفيف وعصري. وستقدّم توشيبا أيضاً أحدث حلولها للأعمال وتشمل: “تطبيق مدير عميل الحوسبة السحابية من توشيبا” TCCM، و “تطبيق مدير العميل الذكي من توشيبا 2.0” TSCM 2.0. ويمتاز كلا النظامين بمجموعة متقدّمة من الأدوات الشاملة لتعزيز مهام مدراء تقنية المعلومات من خلال الإدارة السريعة للأجهزة الطرفية في بيئة آمنة وفعالة.

وستقدّم نوكيا للزوّار مجموعة واسعة ومتنوّعة من أحدث منتجاتها، بما في ذلك هاتفNokia Lumia 1520 الذكي بشاشته المذهلة بقياس 6 إنش، حيث يمنح المستخدمين أفضل مقوّمات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد. وستطرح نوكيا أيضاً هاتف Nokia X، وهو عبارة عن جهاز جديد يعطي المستخدمين خيار الإنطلاق نحو عالم تطبيقات نظام التشغيل أندرويد، ولكن مع لمسات نوكيا وتجاربها المذهلة، فضلاً عن خدمات مايكروسوفت العديدة الأكثر شهرةً وانتشاراً.

نوكيا

وقال فيتيش ريدي، مدير عام نوكيا للخليج الأدنى: “سنعرض خلال دورة الربيع من جيتكس شوبر هذا العام مجموعتنا المتكاملة من منتجاتنا الحيوية وسريعة النمو ضمن عائلتي Asha و Lumia، بالإضافة إلى أحدث هواتفنا الذكية Nokia X. إن مشاركتنا في هذا المعرض ستساعدنا على تحقيق غايتنا المتمثّلة في ربط مليار شخص حول العالم بشبكة الإنترنت. كما أننا نعتزم طرح عروض ترويجية مذهلة خلال الحدث من شأنها أن تأسر قلوب وأنظار المتسوّقين”.

لينوفو

أما شركة لينوفو – أحد أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الشخصية والمصنّعة لأجهزة الحاسوب المبتكرة والهواتف الذكية – فستعرض أحدث هواتفها الذكية، والحواسيب الشخصية واللوحية بما في ذلك: Vibe z، وVibe X، وYoga 2 Pro، وA370، وFlex 14، والجهاز اللوحيYoga ، وMiix 2.

وقال محمد حيليلي، المدير العام لشركة لينوفو الخليج: “لا شك في أن جيتكس شوبر الربيع يعد بمثابة منصّة رائعة للمستهلكين من أجل اختبار أحدث إبداعاتنا في مجال الكمبيوترات الشخصية، والتي تتضمن الكمبيوترات بأنواعها، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. إن تركيزنا هذا العام يتمحور حول الأجهزة ذات الوضعيات المتعددة، والتي تواكب احتياجات المستخدمين وتلبي متطلباتهم، ومع طرحنا لأجهزة من مجموعة Yoga، والجهاز اللوحي Yoga، وFlex، فأننا نتصدّر الطليعة بجدارة. لقد حظينا بانطباعات إيجابية من عملائنا خلال الدورة الماضية من جيتكس شوبر، ونحن على ثقة أنه من خلال مجموعة المنتجات الواسعة التي نعتزم عرضها هذا العام والباقات الجذّابة ، ستتمكن عروضنا من استقطاب العملاء بل وتخطّي توقّعاتهم”.

جوائز وهدايا بملايين الدراهم

وبانتظار زوّار المعرض جوائز وهدايا بملايين الدراهم، من خلال العروض الترويجية والسحوبات، بينها أربع سيارات هوندا أكورد محدودة الإصدار، يتم السحب على واحدة منها كل يوم من أيام المعرض. ويمكن للزوّار أيضاً الوصول إلى المعرض بسهولة عبر محطة المترو الخاصة بمركز دبي التجاري العالمي، والتي لا تبعد عن مكان إقامة المعرض سوى خطوات معدودة.

وتنطلق دورة الربيع من معرض “جيتكس شوبر” في الفترة ما بين 23 و 26 أبريل الجاري، من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً، علماً بأن سعر تذكرة الدخول يبلغ 15 درهماً للشخص الواحد، ومجاناً للأطفال دون سن الخامسة. وتتوفر التذاكر أمام قاعات المعرض، وفي بعض محطّات الإمارات للوقود.

  • 143618
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE