أجهزة محمولة

هاتف “جالاكسي إس 5” يحقق مبيعات كبيرة يوم إطلاقه

حقق هاتف “جالاكسي إس 5” والذي تم طرحه يوم الجمعة الماضي من قبل شركة “سامسونج” حول العالم أرقام مبيعات مُرتفعة خلال اليوم الأول من إطلاقه.

وأشار موقع ZDNet Korea الكوري في تقريرٍ له إلى أن مبيعات “جالاكسي إس 5” خلال اليوم الأول من طرحه تجاوزت مبيعات سلفه “جالاكسي إس 4” يوم طرحه بمقدار 30%، كما تجاوزتها بمقدار 100% في بعض الأسواق.

ويُشار إلى أن “سامسونج” لم تكشف رسمياً عن مبيعات يوم الإطلاق لهاتفها الجديد، حيثُ اعتمد التقرير على إحصائيات من نقاط بيع الهاتف حول العالم، واستندت الصحيفة كذلك إلى تصريحات أحد مُمثلي الشركة، لم تكشف عن اسمه، والذي قال أن “سامسونج” باعت ملايين النُسخ من “جالاكسي إس 5” حتى الأن.

ويُذكر أن “سامسونج” أعلنت العام الماضي عن بيع أكثر من عشرة ملايين نُسخة من هاتفها “جالاكسي إس 4” خلال الشهر الأول من طرحه.

ويتمتع الهاتف الذكي الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” في فبراير الماضي بالعديد من المزايا، مثل كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، وتطبيق “هيلث إس” Health S ومقياس معدل نبض القلب، وإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الجيل الخامس من شبكات “واي فاي”، بالإضافة لكونه مقاومًا للماء والغبار، كما تم تزويده بمعالج “سنابدراجون 801″ رباعي النوى وبتردد 2.5 جيجاهرتز والذي تنتجه شركة “كوالكوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى