×
×

أكسيوم تقدم خدمة توصيل الهواتف المحمولة خلال ساعتين في الإمارات والرياض

أعلنت شركة أكسيوم اليوم عن إطلاق موقعها الالكتروني الجديد الذي يتضمن خدمة توصيل أجهزة الهواتف النقالة خلال ساعتين والتي تعد الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة وفي الرياض. وبحسب الشركة فقد تم التحضير لتمتد هذه الخدمة الى مدن وبلدان أخرى على مستوى المنطقة خلال الأسابيع القادمة.

 وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيوم: “نولي حالياً اهتماماً كبيراً بالتواصل مع العملاء عبر الانترنت أكثر من أي وقت مضى، ولذلك قمنا بتطوير موقع الكتروني تفاعلي يعمل بتقنيات عالية ومتطورة وسهل الاستعمال”.

 وأضاف: “ارتفع معدل طلبات الشراء عبر شبكة الانترنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تم تصميم موقعنا الالكتروني ليلبي هذه المتطلبات، كما تم إعداد وتخطيط كل شيء ليصب في مصلحة العملاء بالدرجة الأولى، وإننا على ثقة أن الموقع الالكتروني الجديد سيتيح لنا فرصة لتحسين قدرتنا على إعلام وترفيه وتسليم الأجهزة وتقديم خدمات الدعم بشكل كبير”.

 وقد صمم الموقع الالكتروني الجديد بشكل متكامل وشامل ليناسب التصفح عن طريق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، ولتوفير تجربة بحث وتصفح سريعة ومحددة حول المنتجات، فقد أصبح بالإمكان مقارنة الأجهزة باستعراضها جنباً إلى جنب، وتمت إضافة قسم خاص للاستعراض ومنتدى للمناقشة يوفر رؤية أعمق للمشترين.

 أما القدرة على الشراء عبر الإنترنت فقد تم تحسينها بشكل متميز، وذلك بإضافة مرونة عالية في مجال الأمن وطريقة الدفع، بما فيها قبول الدفع بواسطة جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، وهو ما يتيح للعملاء إمكانية الدفع بعملاتهم المحلية أو نقداً عند التسليم في معظم أنحاء دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية مع خدمة التوصيل خلال ساعتين. كما أن الشحن مجاني لطلبات الشراء التي تتجاوز قيمتها 500 درهم إماراتي أو ريـال سعودي، وتتوفر أيضاً خيارات الحجز المسبق، وبإمكان العملاء تقديم طلبات تسليم إلى أي مكان في العالم.

 وبالإضافة إلى ما سبق، فقد تم تصميم الموقع الالكتروني الجديد لضمان عمله بشكل متكامل ومثالي مع المتاجر، من خلال تقديم نظام إدارة شامل لمتابعة خدمة توصيل الطلبات. ويتواجد ممثلي شركة أكسيوم على مدار الساعة عند الضرورة، حيث بالإمكان التواصل معهم عبر الدردشة والبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعية والهاتف.

 وقالت الشركة إن عملائها سيستفيدون من مجموعة متنوعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما فيها التمتع بخدمة الإصلاح السريع خلال ساعة واحدة لهواتف بلاكبيري، وضمان حماية الأسعار، والتأمين ضد السرقة، وتقديم هاتف بديل أثناء فترة التصليح، وخيارات الضمان الإقليمية والشاملة، وخدمة استلام وتسليم الهاتف للصيانة من موقع العميل.

  • 143053
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE