×
×

فيسبوك تزيد حجم الإعلانات في العمود الجانبي لشبكتها الاجتماعية

أعلنت “فيسبوك” عن تغيير حجم الإعلانات التي تظهر في العمود الجانبي لشبكتها الاجتماعية، وذلك لتظهر بشكل أكبر في الحجم، وأكثر جذبًا لأنظار المستخدمين.

وأوضحت “فيسبوك” أن حجم الإعلانات التي ستظهر في العمود الجانبي للموقع الخاص بشبكتها الاجتماعية سيكون نفس حجم الإعلانات التي تظهر للمستخدمين في صفحة “خلاصات الأخبار” NewsFeed.

وقالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، أن الحجم الجديد سيتيح للمعلنين وضع صورة ذات قياس واحد للإعلانات في العمود الجانبي وفي صفحة خلاصات الأخبار، مما يبسط من عملية إنشاء الحملات الإعلانية.

وأكدت “فيسبوك” أن الحجم الكبير للإعلانات في العمود الجانبي لن يسبب إزعاج للمستخدمين، حيث سيتم تقليل معدل ظهور تلك النوعية من الإعلانات لكل مستخدم.

وكانت “فيسبوك” قد أجرت اختبارات خلال الفترة القليلة الماضية أثبتت أن الإعلانات ذات الحجم الكبير على العمود الجانبي تجد تفاعل أكبر من المستخدمين، بمعدل يصل إلى ثلاثة أضعاف التفاعل مقارنة بالإعلانات القديمة ذات الحجم الصغير.

وسيستهدف التغيير الجديد في حجم الإعلانات، في العمود الجانبي، موقع “الويب” لشبكتها الاجتماعية، حيث لا يظهر هذا العمود في النسخ الخاصة للمحمول أو في تطبيقات الأجهزة الذكية.

يذكر أن التغيير الجديد سيظهر للمعلنين في خيارات لوحة التحكم الخاصة بإنشاء الحملات الإعلانية أواخر الشهر الجاري، إلا أن الشبكة الاجتماعية ستعرض الحجم الجديد للإعلانات للمستخدمين تدريجياً خلال الشهور القليلة المقبلة.

الإعلانات الجديدة في العمود الجانبي للشبكة الاجتماعية
الإعلانات الجديدة في العمود الجانبي للشبكة الاجتماعية
  • 142607
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE