أجهزة محمولة

“اتصالات” تطرح هاتف “سامسونج جالاكسي إس 5” حصريًا لعملائها

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن عرض حصري يوفر لعملائها فرصة امتلاك جهاز “سامسونج جالاكسي إس 5” الجديد بلونيه الأسود والأبيض حصريًا من “اتصالات”.

وقالت الشركة إنها توفر الهاتف الذكي الجديد مع عدد من الباقات التي تقدم حتى 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مرنة يمكن استعمالها للمكالمات المحلية أو الدولية أو المكالمات الواردة أثناء التجوال.

وبالإضافة إلى اللون الأبيض الحصري من “اتصالات” يتوفر الجهاز الجديد أيضًا باللون الأسود، كما سيجري طرح الهاتف باللونين الأزرق والذهبي لاحقًا.

وذكرت “اتصالات” أن باقاتها التي تطرحها مع “جالاكسي إس 5” تتمتع بعدد كبير من الخيارات التي وصفتها بالمرنة والمزايا التي صممت لتناسب مختلف الاحتياجات، وتتميز كلها بميزة التحاسب بالثانية.

وقالت الشركة إنها توفر للراغبين في الحصول على هذا الهاتف الذكي ثلاثة خيارات لمشتركي خطوط الفاتورة تتمثل في تقديم الجهاز مجانًا لدى إبرام عقد اشتراك لمدة 18 شهرًا، يشتمل الأول منها 1 جيجابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة بكلفة 250 درهمًا، بينما يشتمل الخيار الثاني 10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة مقابل 400 درهم.

أما الخيار الثالث فهو يمكن العملاء من الحصول على خصم يبلغ 500 درهم من سعر الهاتف الذكي حيث يمكنهم الحصول على الطراز الذي يقدم ذاكرة 32 جيجابايت بسعر 2399 درهم والطراز الذي يضم ذاكرة 16 جيجابايت بسعر 2199  وذلك مقابل اشتراك لمدة 12 شهرًا بقيمة 250  يمنح باقة 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مرنة.

أما مشتركو نظام الدفع المسبق “واصل” فيستطيعون الحصول على الجهاز بسعر 2899 درهمًا لأجهزة 32 جيجابايت و 2699 درهمًا لأجهزة 16 جيجابايت، بالإضافة لباقة بيانات 1 جيجابايت مجانية للشهر الأول،  وبتكلفة 99 درهما لكل شهر يليه.

ويُعد هاتف “سامسونج جالاكسي إس 5” أسرع الأجهزة العاملة على شبكة الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، كما يتمتع الهاتف الذكي الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” في شباط/فبراير الماضي، بالعديد من المزايا مثل كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، وتطبيق “هيلث إس” Health S وجهاز قياس سرعة نبضات القلب، وإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الجيل الخامس من شبكات “واي فاي”، بالإضافة لكونه مقاومًا للماء والغبار.

يُذكر أن شركة “اتصالات” سوف توفر الجهاز مع الساعة الذكية “جير 2” والسوار الذكي “جير فيت”، وبسعر 799 و1199 درهمًا.

زر الذهاب إلى الأعلى