×
×

“سامسونج” تكشف عن هاتفها الذكي منخفض المواصفات Galaxy Ace Style

كشفت شركة “سامسونج” اليوم الثلاثاء عن هاتف جديد يندرج تحت فئة الهواتف الذكية منخفضة المواصفات، ويعمل بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويشبه “جالاكسي إيس ستايل” Galaxy Ace Sytle، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على جهازها الجديد، من حيث الشكل أجهزة “سامسونج” النموذجية، ويأتي خصيصًا لأصحاب الدخل المحدود.

ويقدم الهاتف الذي يعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز (لم تحدد الشركة نوعه)، شاشة بقياس 4 بوصة وبدقة 800×480 بكسل، و 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي القابلة للتوسعة حتى 64 جيجابايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

ويملك “جالاكسي إيس ستايل” الجديد كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة “في جي أيه” VGA، كما أنه يأتي ببطارية سعتها 1500 ميلي أمبير ساعي، ويدعم الاتصال عبر تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC وتقنية “بلوتوث 4.0”.

ومع أن “سامسونج” لم تكشف عن سعر هاتفها الجديد، فقد أشارت تقارير سابقة إلى أنه سيتراوح بين 275 و 410 دولار، وأكدت الشركة أن الهاتف سيتوفر في كافة الأسواق العالمية ابتداءً من نيسان/أبريل الجاري وباللونين الأبيض والرمادي.

  • 142384
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE