×
×

HTC One M8 قادم إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا ابتداءً من الغد

أعلنت شركة “إتش تي سي” أن هاتفها الذكي الجديد “إتش تي سي ون إم 8” HTC One M8 قادم إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداءً من يوم غد الجمعة.

وقالت الشركة إن الهاتف الجديد سيتوفر باللونين الرمادي والفضي في أسواق الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 4 نيسان/أبريل الجاري بسعر 2749 درهم إماراتي، وسيلي ذلك توفره في باقي أسواق المنطقة من خلال تجار التجزئة وشركات الاتصال خلال الفترة ما بين 4 و10 نيسان/أبريل. كما سيتوفر باللون الذهبي في أسواق أخرى أواخر الشهر الجاري.

وأكدت “إتش تي سي ” أن هاتف “إتش تي سي ون إم 8” الجديد سيتوفر أيضًا عبر جميع القنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها شركاء “إتش تي سي”، مثل “موبايلي والاتصالات السعودية في السعودية” و “دو واتصالات في الإمارات” و “فيفا بحرين” و مجموعة “زين” و “فودافون في مصر”، و “إم تي إن وفوداكوم في إفريقيا”.

هذا وتعتزم شركة الاتصالات السعودية إطلاق الهاتف “إتش تي سي ون إم 8” أواخر شهر نيسان/أبريل الجاري تزامنًا مع إطلاق الإصدار الخاص الملبس بالذهب الخالص على المستوى العالمي.

وكانت الشركة كشفت عن هاتفها الذكي الجديد “إتش تي سي ون إم 8” في الخامس والعشرين من شهر آذار/مارس المنصرم خلال حدث خاص أقامته بالتزامن في كل من مدينة نيويورك الأمريكية والعاصمة البريطانية لندن.

وقالت “إتش تي سي” إن الجيل الجديد من هاتف الذكي حظي بتحسينات في حجم الشاشة وقدرات التصوير والمعالج والبطارية وقوة الصوت مقارنة بسلفه “إتش تي سي ون” الذي أطلاقته العام الماضي.

  • 142030
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE