×
×

“آبل” تُحدد موعد وجدول أعمال مؤتمر المطورين السنوي WWDC

أعلنت شركة “آبل” اليوم الخميس أن مؤتمر المطورين العالمي السنوي الخاص بها “دبليو دبليو دي سي” WWDC سيُعقد في الثاني من حزيران/يونيو القادم في مركز “موسكون ويست” بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وخلال المؤتمر الذي ستستمر فعالياته لخمسة أيام لهذا العام، قالت الشركة إن مطورين من جميع أنحاء العالم ستتاح لهم فرصة التعرف على مستقبل نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة الشركة الذكية ونظام “أو إس إكس” المشغل لأجهزة الحاسب الشخصي التابع للشركة.

وأضافت “آبل” أن المطورين سيُمنحون خلال المؤتمر أحدث التقنيات والأدوات اللازمة لبناء تطبيقات للملايين من مستخدمي نظامي “آي أو إس” و “أو إس إكس” في كافة أنحاء العالم.

وسيتضمن مؤتمر “دبليو دبليو دي سي 2014” WWDC 2014 أكثر من 100 جلسة يحضرها أكثر من ألف من مهندسي “آبل”، وذلك بغية مساعدة المطورين على دمج التقنيات الجديدة وتحسين تطبيقاتهم، كما سيتضمن المؤتمر الإعلان عن أفضل التطبيقات للعام الماضي.

ويبدأ التقدم للحصول على تذاكر حضور المؤتمر عبر الموقع الرسمي له، اعتبارًا من يوم الإثنين القادم الموافق 7 نيسان/أبريل، وسيتم انتقاء الحضور عشوائيًا على أن يُعلم المطور في حال اختيار في نفس اليوم.

وكانت نسخة عام 2013 من مؤتمر المطورين “دبليو دبليو دي سي”، قد شهدت الكشف عن العديد من الأجهزة، مثل حاسبات “ماك بوك آير” وحاسبات “ماك برو”، وكشفت شركة “آبل” في مؤتمر “دبليو دبليو دي سي 2013” رسميًا عن الإصدار السابع من نظام التشغيل “آي أو إس”.

  • 142049
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE