×
×

“جيم لوفت” تطلق اللعبة الرسمية لفيلم “كابتن أمريكا” الجديد

أعلنت شركة “جيم لوفت” GameLoft بالتعاون مع شركة “مارفل” Marvel عن إطلاق اللعبة الرسمية لفيلم Captain America: The Winter Soldier.

وقالت الشركة المتخصصة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة إن اللعبة الجديدة متاحة للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وهي تتميّز بمزيجٍ من الحركة والخيارات التكتيكية المرنة التي ستمنح جميع اللاعبين تجربة فريدة من نوعها، حسب وصفها.

وتمنح اللعبة الجديدة اللاعبين القدرة على تقمص شخصية كابتن أمريكا وقيادة فريق خاص من نخبة عملاء S.H.I.E.L.D في معركة شرسة ضد أبرز أشرار Marvel والذين يخططون لخطة عالميّة شرّيرة.

كما تمكن اللاعبين من الانضمام للعشائر في الوضع متعدد اللاعبين، والتنافس مع بعضهم البعض للوصول إلى مراكز أعلى في بطولات الدوري.

وتقول “جيم لوفت” إن اللعبة تتميز بقصة أصليّة، مستلهمة من الفيلم، وقد شاركت Marvel في كتابتها لتمنح اللعبة طابعًا روائيًا جديدًا ومبتكرًا، على حد تعبيرها.

ويمكن لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” تنزيل اللعبة الآن، حيث تتوفر لمستخدمي “أندرويد 4.0” وما فوق على متجر “جوجل بلاي” بحجم 20 ميجابايت، وبحجم 93.6 لمستخدمي نظام “آي أو إس 7.0” وما فوق على متجر “آب ستور“.

  • 141752
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE