×
×

خدمة “دروب بوكس” تستحوذ على تطبيق قراءة الكتب الإلكترونية Readmill

استحوذت خدمة التخزين السحابي “دروب بوكس” على شركة “ريدميل” صاحبة تطبيق قراءة الكتب الإلكترونية لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” الذي يحمل نفس الاسم.

وبموجب الصفقة التي لم يُكشف عن تفاصيلها المالية بعد، ستقوم شركة “ريدميل” التي تتخذ من العاصمة الألمانية برلين مقرًا لها بإغلاق خدمتها، وسينتقل كادرها للعمل لدى “دروب بوكس”.

وأوضحت “ريدميل” على مدونتها، أنه وابتداءً من اليوم، لن يكون بالإمكان إنشاء أي حساب جديد، وبحلول الأول من تموز/يوليو القادم لن يكون تطبيق ريدميل متاحًا للتنزيل من متاجر التطبيقات.

وإلى ذلك التاريخ، يمكن لمستخدمي تطبيق “ريدميل” تصدير بيانات القراءة الخاصة بهم وتنزيل جميع كتبهم الإلكترونية الموجودة على التطبيق.

ويوفر تطبيق “ريدميل” لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” إمكانية قراءة ومشاركة أهم العناوين الرئيسية مع الأصدقاء فضلًا عن مقتطفات مما يقرؤون عبر التطبيق.

ومع أن الطرفين لم يكشفا عن تفاصيل الصفقة، تحدث موقع “تك كرنش” عن 8 ملايين دولار ستذهب غالبيتها كأسهم لدى “دروب بوكس” والباقي نقدًا، كما سينتقل مؤسسا “ريدميل” للعمل في مقر “دروب بوكس” بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

  • 141492
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE