×
×

%85 من أجهزة “آبل” الذكية تستخدم نظام iOS 7 أو إصداراته الفرعية

أعلنت شركة “آبل” عن ارتفاع عدد أجهزتها الذكية التي تستخدم نظام iOS 7 أو أحد إصداراته الفرعية، وذلك عقب إطلاق الإصدار iOS 7.1 في العاشر من مارس الماضي.

وأوضحت الشركة، عبر موقعها الرسمي، ارتفاع نسبة الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS 7 أو أحد إصداراته الفرعية التي تتضمن الإصدار iOS 7.1 إلى 85%، وذلك مع نهاية يوم الثالث والعشرين من مارس الجاري.

وكانت نسبة الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS 7 تبلغ 83% فقط قبل يوم واحد من إطلاق الإصدار iOS 7.1 لجميع مستخدمي أجهزة “آبل” الذكية، سواء حواسب “آيباد” اللوحية أو هواتف “آيفون” أو أجهزة “آيبود”.

وفي المقابل، Yنخفضت نسبة الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS 6 وذلك إلى 12% مع بداية الأسبوع الجاري، مقارنة بنسبة 14% والتي تم تسجيلها في التاسع من شهر مارس الحالي.

ولم ترتفع نسبة تحول مٌلاك أجهزة “آبل” الذكية إلى استخدام الإصدار السابع من نظام التشغيل iOS، أو أحد إصداراته الفرعية، سوى 5% منذ السادس والعشرين من يناير الماضي.

يذكر أن “آبل” كانت قد طرحت الإصدار iOS 7.1 كأول تحديث أساسي لنظام iOS 7، حيث أكدت الشركة أن التحديث يضمن تحسين الأداء في عدد من أجهزتها الذكية، كما يعالج عدد من الثغرات التي ظهرت في الإصدار السابق من نظام التشغيل.

  • 141112
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE