×
×

فيسبوك تختبر طريقة جديدة لعرض التنبيهات بمركز الإشعارات في “أندرويد”

بدأت “فيسبوك” في اختبار طريقة جديدة لعرض التنبيهات الواردة من حساب مستخدمي شبكتها الاجتماعية على الأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد”.

ووفرت الشبكة الاجتماعية لتطبيقها الاساسي لنظام “أندرويد” خاصية لوضع شريط للتنبيهات بداخل مركز الإشعارات في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بالنظام الذي تطوره “جوجل”.

ويُظهر شريط التنبيهات، بداخل مركز الإشعارات في نظام “أندرويد”، صورة الحساب الشخصي للمستخدم وبجانبها أيقونات توضح عدد التنبيهات والرسائل وطلبات الصداقة الجديدة.

ويتيح شريط التنبيهات للمستخدم الانتقال إلى تطبيق “فيسبوك” مباشرة عبر الضغط على أي من أيقونات التنبيهات أو الرسائل أو طلبات الصداقة، كما يضم الشريط زر للإنتقال السريع إلى صفحة “خلاصات الأخبار” News Feed.

وأوضحت “فيسبوك” أن الطريقة الجديد لعرض التنبيهات ضمن مركز الإشعارات في نظام “أندرويد” يتم اختبارها على مجموعة محدودة من المستخدمين، فيما لم تكشف الشبكة عن أي معلومات حول إمكانية توفير تلك الطريقة قريباً.

الجدير بالذكر أن “فيسبوك” توفر برنامجًا لمستخدمي شبكتها الاجتماعية خاصة من المطورين لاختبار تطبيقاتها لنظام “أندرويد” قبل إطلاقها، وذلك بهدف اكتشاف الثغرات ومدى تفاعل المستخدمين مع المزايا الجديدة قبل طرحها رسمياً، وكانت الشركة قد وسعت دائرة برنامجها ليشمل اختبار تطبيق “فيسبوك ماسنجر” قبل أيام.

شريط التنبيهات الجديد داخل مركز الإشعارات بأندرويد
شريط التنبيهات الجديد داخل مركز الإشعارات بأندرويد
  • 140842
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE