×
×

“موتورولا” تكشف عن الساعة الذكية Moto 360

كشفت شركة “موتورولا” يوم الثلاثاء النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة Moto 360، العاملة بمنصة Android Wear التي كشفت عنها شركة “جوجل” لجلب نظام تشغيل “أندرويد” إلى الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

وتتميز الساعة الجديدة بمظهر كلاسيكي، حيثُ تأتي بهيكل دائري مبني من المعدن، مع حزام معدني أو بلاستيكي، كما ظهرت على موقع الشركة.

وتستفيد الساعة الذكية Moto 360 من الخصائص التي ذكرتها “جوجل” حين كشفت عن مشروع Android Wear، حيث تجلب التحديثات والتنبيهات من مختلف التطبيقات، كما تستفيد من خدمة Google Now لتعمل كمساعد شخصي للمُستخدم يقوم بالإجابة على الأسئلة التي يتم توجيهها صوتياً بعد نطق عبارة: Ok Google، وتزود المُستخدم بمعلومات مُختلفة، مثل موعد إقلاع طائرته، أو لتساعده في حجز سيارة أُجرة، وغير ذلك.

ولا تتوفر الكثير من التفاصيل عن الساعة القادمة، لكن أشارت “موتورولا” إلى أنها ستطرح الساعة بشكل رسمي في الأسواق خلال الصيف المقبل، على أن تبدأ عملية الإطلاق في السوق الأمريكية.

ويُذكر أن “جوجل” أعلنت الثلاثاء عن تعاونها مع شركات عدة لجلب ساعات ذكية تعمل بمنصة Android Wear، مثل “أسوس” و”إتش تي سي” و”موتورولا” و”سامسونج” و”إل جي” التي كشفت هي الأُخرى عن الساعة الذكية LG G Watch العاملة بنفس المنصة.

  • 140609
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE