×
×

تسريبات تؤكد نية “أمازون” إطلاق منصة ألعاب بنظام “أندرويد”

ظهرت حديثاً العديد من الصور الخاصة بذراع للتحكم بالألعاب من إنتاج “أمازون” Amazon، مما يؤكد تقارير سابقة تحدثت عن نية “أمازون” إطلاق منصة ألعاب خاصة بها تعمل بنظام “أندرويد”.

وبينت الصور التي نشرها موقع وكالة الاتصالات الوطنية البرازيلية احتواء الذراع على العديد من الأزرار التقليدية والمُستخدمة للتحكم بالألعاب، بالإضافة إلى أزرار للتحكم بتشغيل الوسائط المُتعددة.

وكشفت الصور كذلك عن تزويد الذراع بأزرار “أندرويد” الأساسية، وهي زر الرئيسية، وزر الرجوع، وزر القائمة، مما يُؤكد التقارير السابقة التي أشارت إلى أن المنصة المتوقعة من “أمازون” تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.

ويُذكر أن “أمازون” استحوذت في فبراير المُنصرم على استديوهات “دبل هيليكس جيمز” Double Helix Games، وهي شركة متخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو، في خطوة اعتبرها المراقبون أنها تمهيد لدخول الشركة في سوق منصات الألعاب.

وتسعى “أمازون” من خلال منصة الألعاب المرتقبة إلى منافسة المنصات الموجودة في السوق، مثل “بلاي ستيشن” و”إكس بوكس” و”نينتندو”، كما تسعى الشركة إلى منح المستخدمين القدرة على تنزيل الألعاب إلى جانب الاستفادة من جميع خدماتها، مثل خدمة بث الأفلام والموسيقى والمسلسلات.

 

Microsoft Word - Foto externa_Controle Remoto

 

amazon-cont2-aitnews

 

amazon-cont3-aitnews

  • 140260
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE