×
×

تسرُب مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5 زووم”

الصورة لهاتف "جالاكسي إس 4 زووم"

تسربت بعض مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5 زووم” Galaxy S5 Zoom القادم، وهو الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي SM-C115، حيثُ كشفت التسريبات أنه سيأتي مُزوداً بكاميرا أساسية دقتها 19 ميجابيكسل.

ويُعتبر هاتف “جالاكسي إس 5 زووم” نُسخة مُطورة من هاتف “جالاكسي إس 4 زووم”، حيث تم تزويده بمُعالج أقوى، وبكاميرا ذات دقة أعلى.

وتم نشر مواصفات الهاتف القادم من قبل موقع GFXBench، والذي كشف عن نتائج اختبارات الهاتف، والتي بينت أن الهاتف يعمل بمعالج “إيكزنوس 5 هيكسا” سُداسي النواة، وهو المعالج الذي تم استخدامه في هاتف “جالاكسي نوت 3 نيو”، والذي يضم أربع أنوية تعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز، ونواتين بتردد 1.7 جيجاهرتز.

ولم تكشف الاختبارات عن مُعدل التكبير البصري الخاص بكاميرا الهاتف، مع الإشارة إلى أن مُعدل التكبير لكاميرا “جالاكسي إس 4 زووم” هو عشر مرات.

وسيأتي الهاتف مُزوداً بشاشة “سوبر أموليد” قياسها 4.8 بوصة، ذات دقة عرض HD، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت، على أن يعمل بنظام تشغيل “أندرويد 4.2.2”.

ويتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في شهر مايو المُقبل، أي بعد ثلاثة شهور من الكشف عن هاتف “جالاكسي إس 5″، والذي جاء مُزوداً بمعالج رُباعي النواة، لتؤكد بعد ذلك “سامسونج” نيتها إطلاق نُسخة ثانية من الهاتف مدعومة بمعالج “إيكزنوس” ثُماني النواة.

  • 140212
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE