×
×

“تويتر” تُظهر تغريدات “الحسابات الترويجية” لمُستخدمي نُسخة سطح المكتب

بدأت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” بإظهار تغريدات ما يُعرف بـ “الحسابات الترويجية” Promoted Accounts، على الخط الزمني لمُستخدميها على الحواسب الشخصية.

ويُذكر أن “تويتر” تُظهر “الحسابات الترويجية” وتغريداتها للمُستخدمين في عدة أماكن، مثل هامش الخط الزمني لمُستخدمي الحواسب الشخصية، وعلى الخط الزمني لمُستخدمي “تويتر” على الأجهزة الذكية، وفي نتائج البحث.

وبدأت “تويتر” بإظهار تغريدات “الحسابات الترويجية” على الخط الزمني عند بعض مُستخدميها على الحواسب الشخصية، دون أن تُعلن عن طرح الميزة الجديدة بشكلٍ رسمي بعد، وتأتي تغريدة “الحساب الترويجي” مُترافقة مع زر “المُتابعة” Follow لتُمكن المُستخدم من مُتابعة الجهة المُعلنة.

وتُعتبر “الحسابات الترويجية” إحدى مصادر عائدات “تويتر”، حيث تقوم فكرتها على أن الشركات تدفع للموقع لقاء إظهار حساب معين ضمن الخط الزمني، أملًا بكسب المزيد من المتابعين والترويج لمنتجاته في حال كان شركة.

وتسعى “تويتر” من خلال هذه الخطوة وغيرها إلى زيادة عائداتها وتعويض الخسائر التي مُنيَت بها مؤخرًا، حيث أعلنت أنها خسرت خلال الربع الرابع من العام الفائت 2013، ما قدره 511.5 مليون دولار، هذا إلى جانب الانخفاض في نسبة مشاهدة الخط الزمني للشبكة الاجتماعية.

  • 140123
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE