×
×

“دو” و “أكسيوم” تطرحان هاتف “سامسونج جالاكسي نوت 3 نيو” حصريًا في الإمارات

أعلنت كل من شركة “دو” وشركة “اكسيوم” عن توفر الهاتف الذكي الجديد “سامسونج جالاكسي نوت 3 نيو”  Samsung Galaxy Note 3 Neo حصريًا لدى متاجر الشركتين لغاية الحادي والثلاثين من شهر آذار/مارس الجاري.

ومن خلال هذه الشراكة الحصرية، قالت الشركتان إنه يمكن للعملاء توفير مبلغ 500 درهم عن شرائهم لجهاز سامسونج “سامسونج جالاكسي نوت 3 نيو”، إذ يتوفر الجهاز الآن مقابل 1,699 درهم، على الرغم من أن سعر بيع التجزئة للجهاز من الشركة يبلغ 2,199 درهم، وذلك عند شرائهم الجهاز مع باقة البيانات الذكية من “دو”.

وأوضحت “دو” أنه وعند الاشتراك بالباقة الذكية 300 الخاصة بها والاستفادة من عرض الهاتف الذكي، سيحصل العملاء على 12 جيجابايت من البيانات شهريًا لمدة 12 شهرًا إلى جانب 600 دقيقة اتصال مرنة للمكالمات المحلية والدولية واستقبال المكالمات أثناء التجوال.

وبإمكان العملاء شراء جهاز “سامسونج جالاكسي نوت 3 نيو” باللونين الأبيض والأسود، وكل منها مرفق بغطاء جلدي خلفي.

وكانت شركة “سامسونج” قد كشفت عن هاتفها الذكي “جالاكسي نوت 3 نيو” نهاية شهر كانون الثاني/يناير الماضي.

ويُقدم الجهاز الذي يعتبر نسخة أخف وزنًا وأنحف من هاتفها اللوحي “جالاكسي نوت 3″، شاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1280×720، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وهو يعمل بمعالج رباعي النوى بتردد 1.3 جيجاهرتز.

ويملك الهاتف، فضلًا عن بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير ساعي، كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

  • 139967
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE