×
×

تسريبات حول الإصدار القادم من هاتف HTC One

كشفت تسريبات عن معلومات مُفصلة حول مواصفات الجيل القادم من هاتف “إتش تي سي ون”، وهو الهاتف الذي ذكرت تقارير سابقة أنه يحمل الاسم الرمزي M8 وسيأتي مُزوداً بكاميرتين.

وركزت التسريبات التي نشرها موقع GSMArena على أهمية وجود كاميرتين في الهاتف القادم، بالإضافة إلى العديد من مواصفات الهاتف والتي أكدها الموقع، وتعليمات بيع الجهاز.

وسيأتي الجهاز بأبعاد 146×70.5×9.3 مليمتر، وبوزن 160 جرام، كما تم تزويده بشاشة قياسها 5 بوصة ذات دقة عرض تعادل الوضوح الكامل Full HD، وبمعالج “سنابدراجون 801” رُباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، وببطارية سعة 2600 ميلي أمبير في الساعة.

ويضم الجهاز سعة تخزين داخلي قدرها 16 جيجابايت قابلة للتوسيع بإضافة بطاقات ذاكرة من نوع microSD، دون أن يُشير الموقع إلى دقة كلا الكاميرتين أو قيمة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالجهاز.

وفيما يتعلق بوظيفة الكاميرتين، أشار الموقع إلى أن وجود كاميرتين يسمح للمُستخدم بالتركيز على نقطة مُعينة من المشهد، وتخفيف الخلفية، كما يسمح بالحصول على مؤثرات ثُلاثية الأبعاد، والتقاط صور واضحة الألوان حتى في ظروف الإضاءة المُنخفضة.

وتم تزويد الجهاز بالإصدار السادس من واجهة Sense، والتي تسمح بتشغيل الهاتف عبر النقر المُزودج على الشاشة، وبالسحب الجانبي للوصول إلى التنبيهات والتطبيقات المُفضلة ومواقع الأخبار.

وسيتم بيع الجهاز بسعر 840 دولار استرالي، أي ما يُعادل حوالي 760 دولار أمريكي، حسب ما جاء في التسريبات.

ويُذكر أن “إتش تي سي” أرسلت دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص تعتزم إقامته بتاريخ 25 مارس الجاري، بُغية الكشف عن هاتف “إتش تي سي ون” الجديد HTC M8.

صورة مُسربة للهاتف

 

صورة مُسربة للهاتف
صورة مُسربة للهاتف

 

صورة مُسربة للهاتف
صورة مُسربة للهاتف

 

صورة مُسربة للهاتف
صورة مُسربة للهاتف
  • 139944
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE