×
×

“اتصالات” و “تاتا للاتصالات” تطلقان خدمة ربط للفيديو في الشرق الأوسط

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن اتفاق شراكة مع “تاتا للاتصالات” Tata Communications لبث وتوزيع المحتوى المرئي.

وبموجب هذه الشراكة قامت اتصالات” و “تاتا للاتصالات” بإنشاء أول ربط دولي للفيديو video connect node على مستوى المنطقة وذلك في دبي.

وتم تصميم عقدة الربط هذه بحيث تمكّن محطات التلفاز والاستوديوهات وشركات الإنتاج من توزيع المحتوى الإعلامي والإخباري والترفيهي المرئي بكلفة منافسة ومرونة إلى كل مكان في العالم، كما تمكن العاملين في مجال الإعلام من إرسال المواد الإعلامية المخصصة وفق المناطق الجغرافية والزمنية المختلفة.

وتمكن خدمات ربط الفيديو من نقل وبث المحتوى الإعلامي المرئي بمستويات عالية جدًا من الوضوح والجودة لا يمكن تحقيقها عبر البث بالأقمار الصناعية ويعزز توفير هذه الخدمات الدولية النوعية من قدرات قطاع الإعلام في دولة الإمارات والمنطقة.

وتُعتبر “تاتا للاتصالات” فرعًا من مجموعة “تاتا” الهندية التي أسسها “جامستي تاتا” عام 1868 كشركة تجارية، والآن تشمل أعمال المجموعة سبعة قطاعات، هي الاتصالات وتقنية المعلومات، والهندسة، والمواد، والخدمات، والطاقة، والمنتجات الاستهلاكية والمواد الكيميائية.

  • 139890
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE