×
×

شركة تكشف عن خدمة لإجراء محادثات فيديو بشكل فقاعات عائمة على صفحات الويب

كشفت شركة “راوندز” Rounds الستار عن خدمة جديدة لمحادثات الفيديو الجماعية تتيح للمستخدمين استضافة مكالمات الفيديو ومناقشة المحتوى بشكل فقاعات عائمة على صفحات الويب.

ولا تدعم “رواندز لايف” Rounds Live، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على الخدمة الجديدة، مكالمات الفيديو الفردية فحسب، بل إنها تدعم المحادثات الجماعية، حيث يتم تخصيص غرف عامة أو خاصة، وكل غرفة يمكن لها أن تضم حتى 15 متصل في وقت واحد.

وبشكل مشابه لفقاعات الدردشة الخاصة بتطبيق “فيسبوك مسنجر” على الأجهزة الذكية، تُظهر خدمة “راوندز لايف” المستخدم وأصدقاءه في محادثات الفيديو الجماعية على سطح صفحات الويب حيث تقوم بتشكيل طبقة اتصال شفافة تظهر عليها الفقاعات.

وتسعى الشركة المختصة في مجال خدمات الفيديو الاجتماعية، إلى إتاحة المجال للمستخدمين للتناقش حول أي محتوى أو صفحة على الإنترنت عبر محادثات الفيديو.

ومبدئيًا، وعدت “راوندز” بإطلاق الخدمة الجديدة كامتداد Extension لمتصفحات الإنترنت وذلك في غضون الأشهر القليلة القادمة، ودعت المستخدمين إلى التسجيل في موقع  الخدمة لتجربتها لدى إطلاقها.

و “راوندز” هي شركة ناشئة تتخذ من تل أبيب مقرًا لها، أُسست في عام 2008 وكانت قد أطلقت تطبيقًا لمحادثات الفيديو بلغ عدد مستخدميه حتى الآن أكثر من 10 ملايين.

  • 139543
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE