×
×

“مايكروسوفت” تطلق تحديثًا جديدًا لمنصة الألعاب “إكس بوكس ون”

أطلقت شركة “مايكروسوفت” تحديثًا جديدًا لمنصة الألعاب التابعة لها “إكس بوكس ون”، ليجلب معه عددًا من التحسينات والمميزات.

ويأتي هذا التحديث قبل موعد وصول لعبة “مايكروسوفت” الحصرية “تيتان فوك” TitanFall إلى المنصة والمقرر في الحادي عشر من شهر آذار/مارس الجاري.

ويجلب التحديث الجديد معه لمنصة “إكس بوكس ون”، العديد من المزايا، مثل منح المستخدمين القدرة على الوصول إلى قائمة الأصدقاء بشكل أسرع، بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح تطبيق الدردشة “بارتي تشات” Party Chat هو التطبيق الافتراضي، مع إمكانية الدردشة مع أصدقاء ليس من الضروري أن يكونوا يعلبون نفس اللعبة التي يلعبها المستخدم.

وقامت “مايكروسوفت” مع التحديث بإدراج خيار “ادعُ أصدقاءك للعب” Invite friends to game إلى عناوين اللعب المتعدد الخاصة به، وقامت أيضًا بمنح المستخدمين القدرة على عرض قائمة “آخر اللاعبين” Recent Players.

وغدت منصة “إكس بوكس ون” بفضل التحديث الجديد تدعم تقنية الصوت “دولبي ديجيتال” Dolby Digital، إلى جانب دعم محلقات جديدة، مع تحسينات في المتصفح، وتحسينات آخرى عامة فصلتها الشركة على مدونتها.

وكانت “مايكروسوفت” قد أصدرت تحديثًا للمنصة منتصف شهر شباط/فبراير الفائت، مع الإشارة إلى أن الشركة وعدت أنها ستعمل على دعم التخزين على الأقراص الصلبة في المستقبل، وكذلك على تحسين إشعارات الأصدقاء.

  • 139424
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE