×
×

“أدوبي” تطلق تطبيق Adobe Revel لنظام “أندرويد”

أطلقت شركة “أدوبي” Adobe نسخة خاصة بنظام التشغيل “أندرويد” من “أدوبي ريفيل” Adobe Revel وهو أحد تطبيقاتها المخصصة للأجهزة الذكية.

و”أدوبي ريفيل” هو تطبيق تعاوني يتيح للمستخدمين إدارة الصور ومقاطع  الفيديو الخاصة بهم عبر مختلف الأجهزة الذكية، وكانت الشركة قبل ذلك توفر تطبيقها هذا لنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية.

ويمكن لمستخدمي نظام “أندرويد” التابع لشركة “جوجل” الآن، وبفضل تطبيق “أدوبي ريفيل”، إضفاء لمسة شخصية على الصور باستخدام مجموعة من المرشحات “الفلاتر”، بالإضافة إلى اقتطاع أجزاء منها، أو تصحيح ما يُعرف بالعين الحمراء، والمزيد غيرهم من مزايا تحرير الصور.

وكذلك يتيح التطبيق للمستخدمين دعوة الأصدقاء لإنشاء مجموعات ومكتبات تسمح لهم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم، مع القدرة على التحكم بمستوى الخصوصية، من حيث تحديد الأشخاص القادرين على عرض أو إضافة أو تنظيم أو تحرير الصور في هذه المكتبات.

ويتيح “أدوبي ريفيل” أيضًا للمستخدمين الوصول إلى منتجات شركة “أدوبي” الخاصة بالحاسبات الشخصية، مثل “فوتوشوب إيليمينتس 12” Photoshop Elements 12 و “بريمير إيليمينتس 12” Premiere Elements، مع القدرة على إدارة وتحرير ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو على تلك الخدمات.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق من نظام “أندرويد” تنزيل التطبيق الجديد من متجر “جوجل بلاي”، مع الإشارة إلى أنه يأتي بحجم 17 ميجابايت.

  • 139399
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE