×
×

“سامسونج” توفر العديد من الخدمات والتطبيقات المدفوعة مجانًا لمستخدمي “جالاكسي إس 5”

تعتزم شركة “سامسونج” طرح هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إس 5” مع عرض بقيمة 500 دولار أمريكي، ييتح لمالكي الجهاز المستقبليين الحصول على اشتراكات مجانية ومحدودة في العديد من الخدمات والتطبيقات المدفوعة.

ومع أن الشركة لم تفصح إلى الآن عن السعر المقرر لهاتفها الجديد، إلا أنها تسعى من خلال هذه الخطوة جذب المستهلكين لاقتنائه، حيث تتيح لهم ضمن العرض الذي أطلقت عليه اسم “سامسونج جالاكسي جيفتس” Samsung Galaxy Gifts، الحصول على العديد من الامتيازات.

وتقدم “سامسونج” من خلال العرض اشتراكات مجانية ومحدودة في مختلف الخدمات والتطبيقات المدفوعة، ومساحة تخزين سحابية، حيث فصلت الشركة ضمن الصفحة الرسمية الخاصة بالعرض الجديد أسماء التطبيقات والخدمات والألعاب التي ستتوفر لمستخدمي “جالاكسي إس 5”.

وتتضمن القائمة في الدرجة الأولى تطبيقات الحوسبة الحسابية، وتطبيقات الأخبار، وتطبيقات اللياقة البدينة، حيث توفر للمستخدمين اشتراكًا مجانيًا في صحيفة “وول ستريت جورنال” لمدى ستة أشهر بقيمة 160 دولارًا، واشتراكًا لمدة 12 شهرًا ضمن خدمة “بلومبيرج بيزنس ويك بلس” Bloomberg Businessweek + بقيمة 30 دولارًا.

ويوفر العرض أيضًا ما مجموعه 1.5 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي ضمن خدمتي “بوكس” Box و “بيتكاسا” Bitcasa، وغيرهم العديد من الخدمات والتطبيقات والألعاب.

وتعتزم شركة “سامسونج” طرح هاتفها في 150 بلدًا حول العالم ابتداءً من 11 نيسان/أبريل القادم، ومع أن الشركة لم تفصح عن السعر المقرر للجهاز إلا أن التقارير تشير إلى أنه سيأتي بسعر أقل من سلفه “جالاكسي إس 4”.

وكانت الشركة قد كشفت عن “جالاكسي إس 5” في 24 شباط/فبراير الماضي ضمن حدث أقامته خلال مشاركتها في “مؤتمر الجوال العالمي 2014” MWC 2014، وهو يأتي بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويمتاز الجهاز بشاشة من نوع “سوبر أمولد” بقياس 5.1 بوصة وبالدقة الكاملة 1080p، ويعمل الجهاز الذي سيتوفر بنسختين من حيث المعالج، بمعالج “سنابدراجون 801” رباعي النوى، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

  • 139319
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE