×
×

“أوبو” تعتزم دعم هاتفها الذكي Find 7 بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل

تعتزم شركة “أوبو” Oppo طرح هاتفها الذكي الجديد Find 7 بكاميرا خلفية ذات دقة 50 ميجابكسل، وهو الهاتف المنتظر الكشف عنه خلال النصف الثاني من شهر مارس الجاري.

وسربت صورة على الإنترنت، وتحديداً على شبكة Weibo الاجتماعية الصينية، ملتقطة بالكاميرا الخلفية للهاتف الذكي Find 7، وهي الصورة التي تميزت بدرجة وضوح بلغت 6120×8160 بكسل مما يؤكد تصويرها باستخدام كاميرا بدقة 50 ميجابكسل.

وحال أطلقت “أوبو” هاتفها الذكي الجديد بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، سوف يكون الجهاز صاحب الكاميرا الخلفية الأعلى دقة بين الهواتف الذكية، وهو اللقب الذي يستحوذ عليه هاتف “لوميا 1020”.

ويملك هاتف “نوكيا” الذكي “لوميا 1020” كاميرا خلفية بدقة 41 ميجابكسل، حيث يندرج في فئة خاصة من الهواتف الذكية تدعى “هواتف الكاميرا” وهي التي تستهدف عشاق التصوير الفوتوغرافي بشكل خاص، وينافسه فيها عدة هواتف من “سامسونج” و”سوني”.

هذا، وينتظر أن تطرح “أوبو” الهاتف الذكي Find 7 خلال حدث تقيمه الشركة في العاصمة الصينية “بيكين” يوم 19 مارس المقبل، وهو الهاتف المزمع توفيره في الأسواق بنسختين مختلفتين في دقة الشاشة.

وتنوي “أوبو” توفير النسخة الأولى من الهاتف الذكي Find 7 بشاشة بدقة Quad HD ودرجة وضوح 2K، فيما ستتميز النسخة الأخرى بشاشة بدقة Full HD، ومن المتوقع أن توفر الشركة نسختي الهاتف بقياس لا يقل عن خمس بوصات.

يذكر أن الشركة تنوي دعم نسختي الهاتف الذكي بمعالج رباعي النواة من “كوالكوم،” حيث تفاضل الشركة بين معالجي “سنابدراجون 801” و”سنابدراجون 805″، فيما ستزود النسختين بذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت.

الصورة التي تم التقاطها بالكاميرا الخلفية للهاتف Find 7
الصورة التي تم التقاطها بالكاميرا الخلفية للهاتف Find 7
  • 139243
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE