×
×

مؤسسة “طريق التطوير” تطرح أول نظام إدارة محتوى خاص بعيادات طب الأسنان بالمنطقة العربية

أعلنت مؤسسة “طريق التطوير” المتخصصة في مجال حلول البرمجيات عن إطلاقها أول نظام إدارة محتوى خاص بعيادات طب الأسنان في المنطقة العربية وحسب المواصفات العالمية.

وقالت المؤسسة إن نظام إدارة المحتوى “دينتيست سي إم إس” Dentist CMS، يُعتبر أول نظام إدارة محتوى خاص بحجوزات المرضى والمراجعين عبر الإنترنت في المنطقة العربية.

وهو يسمح للعيادات وأطباء الأسنان بإتاحة المجال للمراجعين والمرضى من تسجيل حجوزاتهم ومتابعتها عبر شبكة الإنترنت والحصول على رقم متابعة وفتح ملف مريض إلكترونيًا.

فالنظام يساعد، وفقًا للمؤسسة، العيادات في زيادة إيراداتها وتحسين خدماتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت بمتابعة المراجعين بكل سهولة ويسر، فضلًا عن إتاحة المجال للمراجعين بالتمتع بخدمة الحجز والمتابعة عبر الإنترنت.

ووفقًا لـ “طريق التطوير”، تم بناء نظام إدارة المحتوى “دينتيست سي إم إس” بناءً يساعد مديري مواقع عيادات الأسنان الإلكترونية من التحكم الكامل في إدارة المحتوى الخاص بعياداتهم على شبكة الإنترنت بكل سهولة ودون أي تعقيد.

فيمكنهم من خلال لوحة تحكم محمية خاصة بهم من إدارة المحتوى بجميع أشكاله ” نصوص، صور، فيديو”، بالإضافة إلى ملفات المرضى والمراجعين والحجوزات الخاصة بهم، وكذلك فإنه يسهل إمكانية التحكم بتحديد الأيام والأوقات المتاحة للحجز لعرضها على المستخدمين ومن خلال مهام متعددة كما إن النظام قادر إلكترونيُا على التنسيق بين كل حجز وآخر بحيث لايتم أي تعارض بين موعدين، كما أنه محكم بخوارزمية عمل متقدمة تنسق بين المراجعين في حالة تغيير مواعيدهم وتحولها وإرسال تنبيهات بذلك، و تحتوي كذلك لوحة التحكم على محركات بحث متنوعة تمكن من الوصول السريع لأي مراجع أو مريض بالإضافة إلى قوائم تبين الحجوزات التي تمت والتي هي قيد الانتظار.

ويتميز النظام بتوفير قوائم إحصائية دقيقة تبين سلوكيات وتوجهات المستخدمين على الموقع الإلكتروني، كما أن النظام متصل بوسائل التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و “تويتر” و “لينكد إن” و”جوجل بلس”.

وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان العيادات الراغبة بالحصول على النظام الذي يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، تجريبه قبل شرائه والاطلاع على خصائصه ومميزاته وإجراء جولة تجريبية في إدارة موقع العيادة افتراضية.

كما سيتم قريبًا إطلاق بعض مواقع العيادات الإلكترونية التي اعتمدت النظام بإدارة محتواها وحجوزاتها ومتابعة مراجعيها إلكترونيًا.

  • 139133
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE