×
×

جوجل تستهدف الباحثين عن المطاعم بميزة جديدة في محركها للبحث

كشفت “جوجل” عن ميزة جديدة في محرك البحث خاصتها تتيح للباحثين عن المطاعم معرفة أبرز الوجبات التي تقدمها أبرز الأماكن التي يبحثوا عنها دون الحاجة للدخول إلى مواقعها الإلكترونية.

وأوضحت “جوجل” أن الباحثين عن المطاعم يمكنهم قراءة قوائم الطعام التي تقدمها تلك المطاعم مباشرة من محرك البحث، وذلك لمساعدتهم في اختيار الأماكن الأنسب لهم لتناول الطعام خارج المنزل.

وأشارت “جوجل”، عبر حسابها الرسمي على شبكة “جوجل بلس”، أن المستخدم يستطيع تصفح قائمة الطعام الخاصة بأي مطعم عبر كتابة اسمه في حقل البحث مسبوقاً بجملة show me the menu for بالإنجليزية.

وينتظر أن يقوم محرك البحث بإظهار قوائم الطعام، للمطاعم التي يبحث عنها المستخدم، ضمن عدة تصنيفات حسب نوع الوجبات التي يقدمها المطعم إضافة إلى أسعار تلك الوجبات ومكوناتها.

وأكدت “جوجل” أن الميزة الجديدة ستتوافر بداية في الولايات المتحدة الأمريكية، دون أن تكشف الشركة عن موعد محدد لإطلاق تلك الميزة في بقية الدول حول العالم.

يذكر أن الميزة الجديدة سوف تتوافر عبر محرك بحث “جوجل” عبر الويب لمستخدميه من الحواسب والهواتف على حد سواء، إضافة إلى توافرها عبر تطبيق البحث الخاص بالهواتف الذكية.

  • 139087
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE