×
×

شبكة “فورسكوير” تستحوذ على شركة لخدمات جدولة وحجز المواعيد

أعلنت “فورسكوير” Foursquare، الشبكة الاجتماعية لتحديد المواقع على الهواتف الذكية، الأربعاء عن استحواذها على “بوك فرش” BookFresh، وهي شركة ناشئة توفر خدمة جدولة وحجز المواعيد للمؤسسات التجارية الصغيرة.

ودون الكشف عن تفاصيل الصفقة، أوضحت الشركتان أن عملاء “بوك فرش” لن يتغير عليهم شيء، فالمنتج الذي تقدمه الأخيرة سيواصل الحصول على التحديثات والدعم. ويساعد البرنامج الذي تطوره شركة “بوك فرش” البائعين المحليين على إنشاء تجربة ذاتية الخدمة لحجز المواعيد.

وأكدت “فورسكوير” و “بوك فرش” على الأهداف المشتركة التي تجمعهما، وهي إتاحة المزيد من الوقت للبائعين حتى يتمكنوا من التركيز على أعمالهم. وقررت الشركتان العمل كفريق واحد وتجميع مواردهما.

ولفتت “فورسكوير” إلى أن البائعين لا يستخدمون شبكتها لمجرد قبول المدفوعات، فهم يقومون عبرها بإدارة كامل أنظمة نقاط البيع الخاصة بهم وبرامج ولاء العملاء وحملات الترويج، فضلًا عن تحليلات الوصول.

وتسعى الشبكة بعد الاستحواذ على “بوك فرش” إلى تقديم خدمات الحجز لأصحاب المؤسسات التجارية في محاولة منها للحصول على المزيد من العملاء.

وعلى صعيد آخر، كانت “فورسكوير” قد أعلنت في وقت سابق من شهر شباط/فبراير الجاري أنها حصلت على تمويل بقيمة 15 مليون دولار من طرف شركة “مايكرسوفت”، وذلك كجزء من شراكة استراتيجية جديدة عقدها الطرفان.

  • 138919
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE