رأي وحوار

شارك برأيك: مستخدمو “واتساب” في المنطقة يحتفظون به بالرغم من زوبعة الخصوصية!

أكد استطلاع مباشر للرأي أجرته البوابة العربية للأخبار التقنية أن مستخدمي تطبيق “واتساب” في المنطقة لا يزالوا يحتفظون بالتطبيق بالرغم من الضجة الكبيرة والصخب الإعلامي الكبير الذي تناول خصوصية التطبيق لاسيما بعد الاستحواذ عليه من قبل فيسبوك.

وقال عبدالإله بكار، مقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، إنه لم يقم بإزالة تطبيق “واتساب” ولم يلجأ إلى استخدام تطبيق جديد، في حين أن اثنين من أفراد عائلته قاموا بإزالته واستخدام تطبيق “تيليجرام”.

ومن جهته، قال محمد المحمود، مقيم في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة: “لم أحذف الواتساب، بانتظار التحديثات التي ستطرأ على الخدمة بعد استحواذ فيسبوك عليه، لكنني قمت باضافة تطبيق آخر هو تيليجرام، خاصة مع توقف خدمة الواتساب لساعات قبل يومين، بالإضافة للتقارب الشديد بين خصائص التطبيقين “واتساب” و “تيليجرام”.

وقال محمد صفوان الخالد، مقيم في لبنان، أنه احتفظ بتطبيق “واتساب” ولم يقم بإضافة أي تطبيق آخر.

ومن جانبه، قال صفوان شبلوط، مقيم في المملكة العربية السعودية: “احتفظت بالتطبيق ولم أقم بإضافة أي تطبيق آخر”.

وقال علاء حداد، مقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة: “لم أحذف تطبيق واتساب، إلا أنني قمت بتنزيل تطبيق تيليجرام، كما أن العديد من أصدقائي قاموا باستخدام تيليجرام”. وأضاف: “من الواضح أن هنالك حالة ترقب تسود شريحة كبيرة من المستخدمين، لاسيما بعد انقطاع خدمة واتساب لمدة 4 ساعات، والعديد لم يصدقوا الرواية الرسمية بوجود خلل تقني، لاسيما وأن التطبيق يحظى بسجل قوي جدا في الثبات وعدم تعرضه لمشاكل تقنية”.

ماذا عنك، هل أنت قمت فعلاً بحذف واتساب؟

ندعوك للمشاركة في التصويت التالي حتى نحصل على آراء أوسع شريحة ممكن. كما يمكنك أيضا التعليق في المكان المخصص أدناه.

 [polldaddy poll=7830050]

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى