×
×

“إل جي” تكشف عن هاتفها الذكي متوسط المواصفات LG F70

كشفت شركة “إل جي” الإثنين في إطار مشاركتها في مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي 2014” المقام حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية، عن هاتفها الذكي “إل جي إف 70” LG F70.

ويمتاز الجهاز الذي يُصنف ضمن فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، بدعمه لشبكات اتصالات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، وهو يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل “أندرويد” والمعروف بالاسم الرمزي “كيت كات”.

ويقدم هاتف “إف 70” شاشة بتقنية “آي بي إس” IPS وبدقة 800×480 بكسل، وتأتي الشاشة بقياس 4.5 بوصة، ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النوى يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز “لم تحدد الشركة نوعه”، ويوفر 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي”.

ويملك الهاتف الذكي الجديد من “إل جي” كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميجابكسل، كما أن الجهاز يأتي ببطارية سعتها 2440 ميلي أمبير ساعي “قابلة للإزالة”.

ويأتي الجهاز أيضًا مزودًا بعدد من التطبيقات والمزايا الخاصة بـ “إل جي”، مثل ميزة “نوك كود” Knock Code، التي تعتبر تحديثًا لميزة “نوك أون” KnockON التي تتيح للمستخدمين تشغيل الهاتف وقفله بمجرد النقر عددًا من المرات يحددها المستخدم على شاشة الهاتف.

ولم تتطرق “إل جي” إلى موعد طرح هاتفها الجديد “إف 70” في الأسواق، ولا إلى السعر المقرر له لدى طرحه.

  • 138746
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE